الرئيسية | ثقافة وفنون | بعد "بنات العساس": "بشرى ملاك" تكشف تفاصيل مسلسلها الرمضاني "جودية" وسبب اختيار "العروسي" للعب دور البطولة (فيديو)

بعد "بنات العساس": "بشرى ملاك" تكشف تفاصيل مسلسلها الرمضاني "جودية" وسبب اختيار "العروسي" للعب دور البطولة (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد "بنات العساس": "بشرى ملاك" تكشف تفاصيل مسلسلها الرمضاني "جودية" وسبب اختيار "العروسي" للعب دور البطولة (فيديو)
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "بنات العساس"، وسلسلة أخرى من الأعمال التي تولت كتابتها، كان لموقع "أخبارنا" حديث خاص مع السيناريست "بشرى ملاك"، تحدثت من خلاله عن مسلسلها الدرامي الجديد "جودية" الذي سيبث شهر رمضان المقبل.

وتطرقت "بشرى ملاك" خلال هذا اللقاء، لجوانب مختلفة من هذا العمل الدرامي الجديد، انطلاقا من "السيناريو" الذي أكدت أنه ينهل من الواقع المغربي المعاش، مرورا بـ"الكاستينغ"، حيث وقع الاختيار على أسماء بارزة لتجسيد أدوار هذا المسلسل، من قبيل الفنانة "إبتسام العروسي" التي ستلعب دور البطولة، إلى جانب أسماء أخرى بارزة، من قبيل الفنان الكبير "محمد الزوغي"، "عبد النبي بنيوي"، "هاجر المصدوقي، "جواد السايح".. قبل أن تسجل عودة الفنانة الكبيرة "نجاة الوافي".

وشددت "ملاك" على أن كتابة السيناريو تبقى أهم حلقة في أي عمل فني، مشيرة إلى أن هدفها هو كسب ثقة المتلقي، عبر منتوج متكامل يرقى لما يطلب المشاهد المغربي، قبل أن تؤكد أن النجاحات التي حققتها أعمالها السابقة تزيد من ثقل المسؤولية الملقاة على عاتقها (الفيديو):

 

مجموع المشاهدات: 4984 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة