الرئيسية | ثقافة وفنون | لطيفة أحرار تتعرض لتهديدات بالقتل.. فيديو

لطيفة أحرار تتعرض لتهديدات بالقتل.. فيديو

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لطيفة أحرار تتعرض لتهديدات بالقتل.. فيديو
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

قالت الفنانة المغربية "لطيفة أحرار، أنها تعرضت لتهديدات بالقتل عبر اتصال هاتفي من طرف شخص مجهول، خلال تصويرها" برايم" نصف نهائي برنامج" ستانداب". 

وكشفت "أحرار" عن تفاصيل المكالمة خلال مقطع فيديو نشرته على صفحتها بموقع "إنستغرام"، موضحة أن المتصل أخبرها أنه كُلف بمهمة تصفيتها من طرف بعض الأشخاص.

وتابعت أنها سارعت بوضع شكاية لدى المصالح الأمنية بالرباط،التي ألقت القبض عليه في وقت وجيز، حيث اتضح من في  التحقيقات أنه كان يحاول ابتزازها عن طريق التهديد.

هذا، ووجهت الفنانة المغربية رسالة شكر إلى رجال ونساء الأمن والمدير العام للأمن الوطني على جهودهم. وخاطبت أحرار متابعيها بضرورة التبليغ في حالة تعرضهم لموقف مشابه دون خوفط معتبرة أننا لسنا في بلاد "السيبة"، حسب تعبيرها.

 

مجموع المشاهدات: 25553 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | سعيد
احرار
حفظ الله فنانتنا لطيفة من كل سوء
مقبول مرفوض
-26
2022/01/15 - 04:03
2 | Ali
[email protected]
غير لي بغا الاشهار يختلق قصة. يهدوك على زينك
مقبول مرفوض
0
2022/01/15 - 04:40
3 | ابو جيهان
التجاعيد لا تغطيها المساحيق
حين تكسد سلعتهم وتصاب بالبوار ويحسون أن أنظار الجمهور بدأت تتوجه إلى غيرهم يخرجون بهكذا مسرحيات في محاولة لاسترجاع مجد مضى ولن يعود .
مقبول مرفوض
11
2022/01/15 - 08:56
4 | محمد العربي الادريسي
خروج البوز
واهواه زعمة نتي هي أنجلينا جولي ! يهددوك بالقتل!!! كي شفتي راك ممثلة في هوليود وحائزة على الاوسكار . والو حسك ما طالعش حتى من المغرب ، لا زين لا تمثيل لا مجي بكري ، فاشلة وتتزعمين الحموضة و مشاريع كلها وساخة ممولة ربما من أوسخ دولة فاشلة وهي فرنسا . وتي سيري تكمشي باركة من الكذوب وتحرميات ، مساليين ليك باش يهددوك كي شتي راكي نجمة في السينما
مقبول مرفوض
0
2022/01/15 - 11:32
5 | مغربي حر
الحقيقة الضائعة
يا مظهر الكِبر إِعجاباً بصورتِه.. أنظر خلاءك إِن النتن تثريب.. لو فكر الناس فيما في بطونِهم.. ما استشعر الكبر شان ولا شيب.. هل في ابنِ آدم غير الرأسِ مكرمةً.. وهو بخمسٍ من الأقذارِ مضروب.. أنف يسيل وأذن ريحها سهِك.. والعين مرصةً والثغر ملعوب.. يابن الترابِ ومأكول الترابِ غداً.. أقصر فإِنك مأكول ومشروب
مقبول مرفوض
2
2022/01/16 - 08:29
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة