الرئيسية | ثقافة وفنون | شداتهم "الكاميرا": فنانات شهيرات يترددن على منزل "شوافة" معروفة بالصخيرات

شداتهم "الكاميرا": فنانات شهيرات يترددن على منزل "شوافة" معروفة بالصخيرات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شداتهم "الكاميرا": فنانات شهيرات يترددن على منزل "شوافة" معروفة بالصخيرات
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

لا حديث بين ساكنة الصخيرات هذه الأيام، إلا عن مقطع فيديو قصير، يجري تداوله عبر تطبيق التبادل السريع "واتساب"، ظهرت من خلاله "فنانات شهيرات" وهن يلجن منزل شوافة معروفة بمدينة الصخيرات، وهي المشاهد التي جرى توثيقها بشكل متفرق، قبل أن يتم دمجها (مونتاج) في مقطع فيديو واحد، أثار ضجة كبيرة.

وحسب مقطع الفيديو الذي اطلع موقع "أخبارنا"عليه، فإن الأمر يتعلق بفنانات يتراوح سنهن بين 30 و 45 سنة، سبق لهن أن شاركن في بعض السيتكومات الرمضانية التي جرى بثها خلال السنوات القليلة الماضية، يقطن بمدن تقع بين محور الرباط و الدار البيضاء، وقد تحفظنا عن ذكر أسمائهن لأسباب مهنية وأخرى عائلية.

مصادر مطلعة أكدت أن الفنانات المذكورات اعتدن التردد على منزل "شوافة الصخيرات" منذ مدة طويلة، خاصة في مثل هذه الفترة من السنة، وهي الفترة التي تسبق انطلاق عملية تصوير الأعمال الرمضانية، لأسباب مرتبطة أساسا بالبحث عن "القبول" تضيف مصادرنا.

وفي موقف طريف -تضيف مصادرنا- حصل قبل مدة، اضطرت إحدى الفنانات المذكورات إلى الفرار من قبضة أطفال صغار كانوا على مقربة من منزل "الشوافة"، طاردوها بصافرات الاستهجان والاستنكار، بعد أن تعرفوا عليها رغم أنها كانت تضع "كمامة".

هذا واستنكر جل المتتبعين لشريط الفيديو المتداول، هذا السلوك "الحاط" الذي يصدر عن فنانات يفترض أن يكن القدوة الحسنة والنخبة المثقفة الراقية التي تقود قاطرة الفن والثقافة بالمغرب.

مجموع المشاهدات: 33272 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | محم
عادي
كل واحد حىر يفعل ما يشاء له المشكل في الشوفة المشعوذة لانها تقوم بعمل غير قانوني امام اعين السلطات اغلبية المغربيات هكدا المشكل الان حثى الرجال يذهبون اليهم
مقبول مرفوض
-42
2022/01/20 - 10:59
2 | مواطن
كبرتو الشان ل بوجعران
وقد تحفظنا عن ذكر أسمائهن لأسباب مهنية وأخرى عائلية. سبحان الله دابا كون كان شي إمام أو شيخ ديال شي مسجد كون كتبتو سميتو وسميت باه وسميت مو وفين ساكن وووووو بهاديك النية تلقاو الله
مقبول مرفوض
161
2022/01/20 - 11:12
3 | محمد المانيا
فنانات في منزل شوافة
مشركات. من استغات بعراف أو عرافة فقد أشرك بالله. و الله لا يغفر بمن أشرك به.
مقبول مرفوض
37
2022/01/20 - 11:32
4 | ملاحظ
الكلخ
الكلخ وعقلية القرون الوسطى هي المصيطرة على غالبية النساء والرجال وبالاخص نوع ممن نسميهم المثقفات والمثقفين .نحن مغاربة ونعرف خروب بلادنا فكم من وجدنا اساتذة واستاذات ودكاترة ودكتورات ومسؤولين كبار جدا يتسللون نحو العرافات والفقه المغاربة يعرفون هذا جيدا
مقبول مرفوض
20
2022/01/20 - 11:46
5 | مواطن
مجرد سؤال، لماذا لا تفرض الضريبة على هؤلاء؟
هناك في ربوع بلادي أناس رجال ونساء يتعاطينا الشعودة بشتى الأشكال وتدر عليهم أموال طائلة لكن مصلحة الضرائب في سبات عميق لابد من فرض ضريبة عامة على الدخل !!!! وعناوين كل هؤلاء معروفة عند الخاص والعام استشيروا لمقدمين عبر ربوع الوطن وتعرفون الحقيقة
مقبول مرفوض
5
2022/01/20 - 12:20
6 | خريبگي
صح
الشوافات والشعودة والسحر والنصب... أين هو الفن... إنه لعفن يا سادة... يجب ذكر اسماء هاذ الموسخات وفضحهن أما المغاربة كافة..
مقبول مرفوض
5
2022/01/20 - 01:34
7 | سامي
غرور
غراتكم الدنيا حتى لهاد الدرجة وليتو كتئامنو بشوافات ونسيتو بلي الله هو لي كيرزق حياتكم عذاب
مقبول مرفوض
0
2022/01/20 - 11:20
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة