الرئيسية | ثقافة وفنون | رد ناري من الصحافي المغربي "عبد الصمد ناصر" على معلق الجنرالات "حفيظ الدراجي"

رد ناري من الصحافي المغربي "عبد الصمد ناصر" على معلق الجنرالات "حفيظ الدراجي"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رد ناري من الصحافي المغربي "عبد الصمد ناصر" على معلق الجنرالات "حفيظ الدراجي"
 

أخبارنا المغربية ــ محمد الحبشاوي

خرج الإعلامي بقناة الجزيرة عبد الصمد ناصر، بتغريدة نارية، ردا على المعلق الجزائري حفيظ الدراجي، بعد تطاوله على المغرب والمغاربة. 

وقال الإعلامي الشهير ، في تغريدة بتويتر "قذف المحصنات والطعن في شرف وأعراض المغربيات والمغاربة جريمة نكراء وشنيعة لا يجب السكوت عنها". 

وأردف "فلا يعقل أن يصل الإسفاف والتطاول هذا الحد دون مراعاة لحرمة دينية ولا للمؤسسة التي يعمل بها ولا لبلد الإقامة. الرأي العام في ‎المغرب  المختصة التصرف.. طفح الكيل".

وفي السياق ذاته، وصف الصحفي عبد الله الكوزي، في تدوينة على صفحته الشخصية على الفيسبوك، الدراجي، ب"معلق الجنرالات"، الذي يعمل على التحريض بين الشعوب العربية، متسائلا في تدوينته"أين ناصر الخليفي مول قنوات بيين سبورت، هل لا يعرف العربية؟ وهل لا يصله الخطاب التحريضي ضد بعض الشعوب العربية الذي يحسنه معلق الجنرالات؟". 

وأضاف الإعلامي المغربي"لازم على صناع القرار في القنوات نفسها، وضع حد لهذا “المهنرط”، الذي يدعو بصوت مرتفع إلى التفرقة بين الشعوب والقبائل، وهو ما يعد خطأ مهني لا يغتفر، مصدره صحفي بين قوسين، يشتغل في أكبر القنوات عالميا”.

 

 

مجموع المشاهدات: 44117 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | Abdou
مرضى الهوية والتاريخ
سكوت القائمين على قنوات القطرية الرياضية وحتى الإخبارية وهي التي تشغل مثل هؤلاء الناس الذين يشعلون الفتن بين الشعوب العربية، أقول سكوتهم يوحي أنهم يتقاسمون ويباركون ما يتفوه به الصحفيون الجزائر يون الذين يعبرون بخرجاتهم عن ما يعانونه نفسيا من أمراض أتجاه الدول العربية وخاصة المغرب. المغرب ليس هو السبب إذا لم يكن للجزائر لا هوية ولا تاريخ، المغرب ليس هو سبب عيش هؤلاء الناس لعدة قرون تحت حكم الرومان، العرب، الإسبان،العثمانيون،الفرنسيون،ليحمدوا الله أن فرنسا أنشأت ورماقبيحا في المنطقة بمرسوم وتقرير مصير في سنة1962 وسمته الجزائر
مقبول مرفوض
33
2022/01/21 - 04:31
2 | Hamid
سبحان الله
كان يجب عليك السي ناصر ان ترفع على هدا الكائن دعوة قضائية في دولة قطر بما انك تقيم هناك. فلقد مسى امك وامي اختك واختي...فان لم تفعل فقد صدق
مقبول مرفوض
12
2022/01/21 - 05:32
3 | غيور على وطنه
مقاطعة bein sport الى حين
لنتحد جميعا. ما علينا الا بمقاطعة قنوات bein sport حتى يلقاو حل مع هاذ المهرنط. بسبابو تنفضل التعليق بلغة اجنبية على تحمله. كن غير بعدا شي لغة عربية سليمة مسكينة تيشرشم فيها طولا وعرضا. لا زين لا مجي بكري
مقبول مرفوض
9
2022/01/21 - 05:53
4 | مغربي حر
الهدف الرخيص
المغاربة يملكون القدرة على القصف لكن الدخيرة ثمينة والهدف رخيص لا يساوي شيأ
مقبول مرفوض
3
2022/01/21 - 08:30
5 | دردوشي
كلب الجنرالات
فقط انتظروا سقوط جنرالات الشرقية وسوف يتحول نباح كلبهم الا جرو ضدهم وفقط
مقبول مرفوض
1
2022/01/21 - 08:30
6 | Hassan
رد ناري من الصحفي عبدالصمد ناصر
لمادا لاتكون هناك دعوة لكردمقاطعة قنوات بي ان سبور كرد فعل على معلق الجنرالات
مقبول مرفوض
1
2022/01/21 - 09:55
7 | براهيم برتهنى
الدراجي
كل مرة تهاجمون على كل من يشير إلى المغربيات و لم نسمع يوما من أي مغربي يوجه كلامه للدولة المغربية التي جعلتنا أضحوكة امام العرب !!!! اذا كان شرف و عفة المغربيات مهم فلماذا تسهل الدولة المغربية لهن كل الظروف للسفر إلى الخليج و تحمي الخليجي في المغرب ضد القانون في المحاكم و كذالك الف مرة نقرأ عن إلقاء القبض على مغربيات مع خليجي كأن الأمر عادي. و اليوم تتهمون الجزاءريات بنفس كلام الجزاءريين .
مقبول مرفوض
-3
2022/01/22 - 02:43
8 | أحمد ب
قناة الجزيرة هي المسؤولة
اذا تأكدت صحة ما صرح به المهرنط حفيظ الدراجي في حق المغرب والمغاربة ولم تتخذ قناة الجزيرة (بين سبورت) أي موقف ضده فساقاطع بين سبورت حتى ولو اقتضى الامر أن أقاطع مشاهدة الأنشطة الرياضية جملة وتفصيلا...
مقبول مرفوض
0
2022/01/23 - 08:10
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة