الرئيسية | ثقافة وفنون | بعد يونس، محمود ميكري يتبرأ من تصريحات ابن أخيه ناصر ميكري..

بعد يونس، محمود ميكري يتبرأ من تصريحات ابن أخيه ناصر ميكري..

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد يونس، محمود ميكري يتبرأ من تصريحات ابن أخيه ناصر ميكري..
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم
بعد الفنان يونس ميكري، خرج أخوه محمود ميكري، أحد أعضاء مجموعة "الإخوان ميكري" في تصريح صحفي، معلنا براءته من تصريحات ابنه أخيه ناصر ميكري، والتي اعتبر فيها أنهم تعرضوا للظلم، جراء الحكم القضائي الذي قضى بإفراغ المنزل الذي يكترونه.

محمود ميكري، أكد أنه لا يمكن الحديث عن ظلم المحكمة لأن هناك قانون ودفاع لكل طرف معتبرا أن عنصر المفاجأة وأجل 48 ساعة المحددة للإفراغ هي ما أثر فيه أكثر... ميكري تحدث عن حكم في "الضوء" وحكم في "الظلام"، مؤكدا أنه لا يمكن تحميل الدولة مسؤولية ما يرتكبه الأشخاص.

وكان يونس ميكري قد خرج في وقت سابق ليتبرأ تصريحات ناصر، مؤكدا إن ما صرح به هذا الأخير يتعلق فقط بشخصه، ويجب وضع حد لهذه المهزلة واحترام قرار المحكمة بخصوص قضية الإفراغ، مشيرا إلى أن الإخوان ميكري عادة ما يعملون في صمت وسيظلون كذلك، يشغلهم الإبداع الفني فقط بعيدا عن أي ضجيج إعلامي.
من جهة ثالثة خرج الفنان ناصر ميكري في تسجيل صوتي مؤخرا، معتذرا في حال ما كان قد تلفظ وتصرف بأي شكل سبب الضرر لأي أحد خلال خروجه الإعلامي يوم 12 من هذا الشهر.
وكشف ناصر، إنه خلال ذلك اليوم كان في حالة صدمة قوية لم يستطع معها التحكم في مشاعره وإيقاف دموعه، وقال: "أعتذر مرة أخرى وأسلم على كل المغاربة من طنجة إلى الكويرة والقاطنين خارج أرض الوطن..شعارنا الله الوطن الملك".

مجموع المشاهدات: 15577 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | فهمي
همسك
العمر ،السن له علاقة كبيرة بالجانب العاطفي حيث يتم تغليب هذا الأخير عن لغة العقل ، في أحيان كثيرة لا بد من الإستماع لأهل العقل لأنهم يخرجون أفكار متوازنة !
مقبول مرفوض
6
2022/01/24 - 11:54
2 | عبدو كندا
كلام محمود
كلام محمود كلام ملغوم من وراءه رسالات : هناك احكام تقرأ في الظلام ما المقصود منها المقصود هو ان الحكم غير عادل وحتى مصطلح مشكوك فيه غير وأرد وتبرأته من ناصر سيناريو اخر لتلميع صورة العائلة من جديد خلاف كلام يونس
مقبول مرفوض
2
2022/01/24 - 12:45
3 | عقلت أصاحبي
قلت ليك خلي الأمور للكبار سير تكمش راك دايع كتحصد بلا منجل
و الله أخي حاولت ردعه قبل أن تورطه الصحافة في شر كلامه و قلت ناصر يا بني أخرج منها لك أعمام و عمة كل المغاربة يعرفونه سير بدل ساعة بأخرى فلم تخرج و ضربت أخماس بأسداسو مواضيع لا مجال لطرحها و الحالة هاته بكيت و غنيت و تلفظت بكلام جارح في حق الأمة و بوست من أمر المواطن العادي الذي يشتري مسكنا بقولك ميكري يشترون بطائق السفر بالطائرات و لا ديور فبالله عليك أي منطق و أي ذي عقل هذا
مقبول مرفوض
-1
2022/01/24 - 09:15
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة