الرئيسية | ثقافة وفنون | الساحة الفنية المغربية تتلقى صدمة جديدة بالإعلان عن وفاة الهرم "عبد القادر البدوي"

الساحة الفنية المغربية تتلقى صدمة جديدة بالإعلان عن وفاة الهرم "عبد القادر البدوي"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الساحة الفنية المغربية تتلقى صدمة جديدة بالإعلان عن وفاة الهرم "عبد القادر البدوي"
 

أخبارنا المغربية : حنان سلامة

تلقى الجمهور المغربي خبرا أليما، بعدما تم الإعلان عن رحيل هرم المسرح المغربي، الفنان المبدع عبد القادر البدوي.

لطيفة أحرار نعت المسرحي الكبير بتدوينة نشرتها قبل قليل على حسابها الرسمي بالفايسبوك قالت فيها: "فاجعة أخرى …الساحة الفنية المغربية تفقد أحد أعلامها …رحم الله المبدع الكبير عبد القادر البدوي ".

هذا وسيتم نقل جثمان الراحل من المستشفى العسكري بالرباط، حيث فارق الحياة، إلى مسقط رأسه بطنجة، المكان الذي سيوارى فيه الثرى.

للإشارة فإن الفنان الراحل الذي ولد بطنجة سنة 1934، يعتبر أحد رواد المسرح المغربي، عمل على تجديده وإغنائه على مدار 50 سنة من العمل الفني عبر مئات الأعمال التلفزيونية والمسرحية في إطار فرقة مسرح البدوي،.

 

مجموع المشاهدات: 17473 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | خريبگي
الله يرحمو
رحم الله الفقيد وغفر له ذنوبه....
مقبول مرفوض
12
2022/01/28 - 09:24
2 | حسن
الدوام لله
إنا لله وإنا اليه راجعون، اللهم ارحم من اشتاقت لهم أنفسنا وهم تحت التراب ولازالت صورتهم عالقه بذاكرتنا اللهم ارحمهم واغفر لهم وارحم جميع موتانا وموتا المسلمين.
مقبول مرفوض
17
2022/01/28 - 09:29
3 | La médiocrité
Point de vue
C'est vraiment hypocrite ce monde dont on valorise les débilités, les profils banals sans valeur simultanément on rejette des stars comme M.Abdelkader El badaoui qui a été discriminé par le système politique marocain ainsi que les masses médias jaunes ....
مقبول مرفوض
2
2022/01/28 - 10:40
4 | عبد اللطيف جبراني
تعزية
رحم الله الفقيد المسمى قيد حياته عبدالقادر البدوي. حيث متعنا بانتاجه المسرحي المتميز طيلة مساره الفني ومن يعطي لا يموت في داكرة المعجبين به. كما ان الفقيد رمز الاستقلال وخاصة باحياء ابدعت الفن الملتزم والنضال من اجل تحرير بلدنا العزيز من القيود الاستعمارية الا وهي ساحة قلعة السراغنة ودرب سبليون و...اللهم اسكنه فسيح جناتك انا للله وانا اليه راجعون.
مقبول مرفوض
1
2022/01/28 - 12:57
5 | Hassan hassa
ورزازات المغرب
تعازينا الحارة الى العائلة الصغيرة والكبيرة ولمحسن بدوي في فقدان الرجل المسرحي الكبير السيد عبد القادر البدوي تغمده الله برحمته إن لله وإن إليه راجعون
مقبول مرفوض
1
2022/01/28 - 01:38
6 | الخبير
الصدمة! !!!؟؟؟؟
أولا لابد من تقديم تعازينا الحارة لأسرة المرحوم بإذن الله. إنا لله وإنا إليه راجعون. ثانيا كيف نستقبل خبر موته و نعبر عنه بالصدمة؟ ؟!!! كيف و نحن نعلم أن الأعمار بيد الله. ..و كل نفس ذائقة الموت. .. عناوين غليظة جدا فيها خروج عن المروءة و تشككنا حتى في درجة إيماننا. ...اتقوا الله في مثل هذه الوقائع المحسومة دينيا. ..
مقبول مرفوض
1
2022/01/28 - 03:09
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة