الرئيسية | ثقافة وفنون | أبيضار تقصف سلمى رشيد والسبب "الذهب"

أبيضار تقصف سلمى رشيد والسبب "الذهب"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أبيضار تقصف سلمى رشيد والسبب "الذهب"
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم

لم تتردد الفنانة لبنى أبيضار في مهاجمة زميلتها سلمى رشيد، وذلك عل خلفية فيديو كليبها الأخير “واهيا”، الذي صدر الجمعة الأخيرة وحقق نسب مشاهدة كبيرة على اليوتيوب. 

أبيضار انتقدت بشدة وبكلمات أقرب للتجريح، سلمى رشيد بسبب إقدامها على تغطية جسدها بأوراق ذهب في أحد مشاهد الكليب، علما أنها أقرت بأن الذهب الذي استعملته حقيقي، لتخرج لبنى أبيضار وتهاجمها عبر خاصية الستوري على حسابها على أنستغرام.

 أبيضار كتبت :” قالتلك الذهب للذهب، فوقت لي الشعب المغربي غارق مشاكل ومعذب مع غلاء الأسعار خرجات هاذ ختنا حاطة على وجها أوراق ذهبية تستعمل فالمكياج وكذلك صالحة للأكل وبغات توهمنا أنها درات إنجاز وخارجة كتبوزا، لا صوت لا كليب لا وجه علاش تحشم”.

للإشارة فقد واجه فيديو أغنية "واهيا" انتقادات واسعة حيث اعتبر عدد من المهتمين أن الفيديو كليب المذكور، يبقى مجرد "استعراض" راقص، يعتمد أسلوب "الإثارة"، ويفتقر لأدنى مقومات العمل الموسيقى، المتعارف عليها عالميا، الأمر الذي أسقطها في فخ "النكوص"، خاصة بعد أن نجحت في مناسبات عدة، في طرح أعمال جميلة لاقت استحسان الجمهور المغربي بل وحتى العربي. 

مجموع المشاهدات: 23126 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مرحبا
مجرد رأي
الله يجعلكم بجوج بكم .مكتحشمي لا نتي لا هي الكل سواسيا بعيدا عن الفن .خليه للهند لقديم نعيمة سميح غيثة بنعبدالسلام .فاطمة أمين ..فنانات دخلو محترمات وماسمعنا أعليهم غير الخير .أما أنتم الإثنتين إلى مزبلة العفن
مقبول مرفوض
38
2022/03/02 - 12:12
2 | مغربية
أنت وهي ماذا تقدمون؟؟؟؟؟
الشبكة عيبات على الغربال قالت لو يامول العيون كبار.أنا فبلاصتكم بزوج حشمت .هذا الوقت اللي ترفع فيه الحياء من النساء .الله يهدينا ويهديكم.
مقبول مرفوض
35
2022/03/02 - 12:28
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة