الرئيسية | ثقافة وفنون | بالفيديو: عملاق الشاشة المغربية الفنان "محمد خيي".. ضيف فوق العادة على موقع "أخبارنا" (فيديو)

بالفيديو: عملاق الشاشة المغربية الفنان "محمد خيي".. ضيف فوق العادة على موقع "أخبارنا" (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: عملاق الشاشة المغربية الفنان "محمد خيي".. ضيف فوق العادة على موقع "أخبارنا" (فيديو)
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

لا يختلف اثنان في كونه الفنان رقم واحد بالمغرب، منهم من وصفه بـ"عملاق الشاشة"، ومنهم من لقبه بـ"وحش الشاشة"، ومنهم من اعتبره بالفنان الذي لن يكرره التاريخ، على غرار عديد من الوجوه البارزة جدا التي خلدت اسمها بمداد من الفخر في تاريخ الفن المغربي.. من نتحدث عنه اليوم هو الفنان الكبير "محمد خيي"، نجم الدراما المغربية بلا منازع، وقد كان لموقع "أخبارنا" شرف لقائه ومحاورته.

وفي تفاصيل هذا اللقاء المميز جدا، اختار الفنان "محمد خيي" أن يحلق بجمهوره في سماء مشواره الفني الحافل بالعطاء والتميز، حيث تطرق لمجموعة من المواضيع الهامة المرتبطة بمساره الفني، وأخرى لها ارتباط بمستوى الدراما المغربية، سواء فيما يتعلق بالتشخيص وكتابة السيناريو وأيضا الإخراج.. كيف يختار أدواره بعناية فائقة، وسر تألقه اللافت، ذكرياته مع الراحل "محمد البسطاوي".. وتفاصيل أخرى أكثر تشويق، تعرفون عليها من خلال هذا اللقاء المميز جدا (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 4231 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عبدالرحمان
رقم 1
أنا شخصيا أحب هدا الممتل العملاق أينما وضعته يؤدي دوره بإتقان كبير وفي هده المناسبة أترحم على الفنان الكبير البسطاوي والله لو بقي حيا واجتمع مع خيي في دراما مغرببة ستكون كأغنية القمر الأحمر عند كبار الفنانين المصريين تحية كبيرة لمحمد خيي مع متمنياتي له بالصحة وطول العمر
مقبول مرفوض
3
2022/03/07 - 11:21
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة