الرئيسية | ثقافة وفنون | الفنان المغربي "حسن مكيات" يلعب دور "البطولة" في سيتكوم "مغاربي" يعرض في 4 دول خلال رمضان

الفنان المغربي "حسن مكيات" يلعب دور "البطولة" في سيتكوم "مغاربي" يعرض في 4 دول خلال رمضان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الفنان المغربي "حسن مكيات" يلعب دور "البطولة" في سيتكوم "مغاربي" يعرض في 4 دول خلال رمضان
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

تتويجا لمساره الفني المتميز جدا والحافل بالأعمال الدرامية والكوميدية، إن على مستوى المسرح أو حتى على التلفزيون المغربي، وقع الاختيار على الفنان الكبير "حسن مكيات"، من أجل المشاركة في سيتكوم كوميدي "مغاربي" تحت عنوان "فندق المغرب العربي"، يجري تصويره حاليا بدولة ليبيا الشقيقة.

وبحسب مصادر مطلعة، فإن هذا السيتكوم المغاربي، الذي يجري تصويره حاليا بمدينة "الحمامات" الليبية، يتناول في قالب كوميدي "أزمة كورونا" التي كانت لها انعكاسات وخيمة على قطاعات حيوية عديدة، تضررت بشكل كبير، ضمنها قطاع السياحة، حيث سيكون "فندق المغرب العربي" مسرحا لأحداث هذا السيتكوم الذي يتطرق إلى انتكاس عائدات هذا الفندق ومواجهته لشبح الإفلاس بسبب إغلاق الحدود الدولية وتوقف الرحلات السياحية.



وتدور أحداث هذا العمل المغاربي، لمخرجه التونسي "سلمان الشاوش"، تحت سقف "فندق المغرب العربي"، بمشاركة فنانين من المغرب وتونس وليبيا والجزائر، يتقاسمون أدوار البطولة بلهجاتهم الأصلية، وهنا الحديث عن كل من الفنان المغربي الكبير "حسن مكيات"، الفنان التونسي القدير "إكرام عزوز" ومواطنته الممثلة المحبوبة "كوثر بلحاج"، فضلا عن مشاركة كل من الفنانة "خدوجة صبري" و"زياد صبحي" من ليبيا، والفنان "مراد خان" من الجزائر..

ويؤدي الفنان "حسن مكيات" في هذه السلسلة، دور طباخ مغربي يعمل بفعل تجربته وشهرة أطباقه على الإسهام في إنقاذ "فندق المغربي العربي" المهدد بالإفلاس والتفويت إلى مجموعة استثمارية عالمية، نتيجة الركود الذي تعرض له جراء الجائحة.

هذا ومن المنتظر أن يبث سيتكوم "فندق المغرب العربي" خلال شهر رمضان المقبل عبر شاشات أربع قنوات مغاربية: تونسية وليبية وجزائرية ومغربية.

مجموع المشاهدات: 3038 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة