الرئيسية | ثقافة وفنون | بحضور "الحبيب" و"كالاطا".. "كبور" يعود إلى شاشة "دوزيم" بعد تجربة عابرة في عالم الـ"ويب" (فيديو)

بحضور "الحبيب" و"كالاطا".. "كبور" يعود إلى شاشة "دوزيم" بعد تجربة عابرة في عالم الـ"ويب" (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بحضور "الحبيب" و"كالاطا".. "كبور" يعود إلى شاشة "دوزيم" بعد تجربة عابرة في عالم الـ"ويب" (فيديو)
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

ينتظر أن يشهد السباق التلفزيوني الرمضاني المرتقب بعد أيام قليلة، عودة الفنان الكوميدي "حسن الفد"، حيث من المنتظر أن يطل على الجمهور المغربي خلال موعد الإفطار، بسلسلته الشهيرة "كبور"، التي ستعرف هذا الموسم تغييرات نوعية على مستوى الأشخاص وحتى الأحداث.

في ذات السياق، اختار "الفد" خلال نسخة هذا الموسم، بعث شخصيات معروفة، أحبها الجمهور المغربي، بعد أن بصمت على أداء مبهر خلال المواسم الماضية، لعل أبرزها شخصية "الحبيب" التي يجسدها الفنان الكوميدي "هيثم مفتاح"، وشخصية "كالاطا" التي يشخصها زميله الكوميدي "أسامة رمزي".

وارتباطا بما جرى ذكره، أكدت المصادر ذاتها أن "الفد" أو "كبور"، حافظ على ثنائيته الجديدة مع "فتيحة" التي تجسدها الفنانة "مونية لمكيمل"، مشيرة إلى أن نسخة هذا الموسم قد تكون استثنائية، بالنظر إلى طبيعة المواضيع التي سيتم التطرق إليها، بالإضافة إلى التأثير المتوقع عقب عودة كل من "الحبيب" و "كالاطا" على مجريات وأحداث هذه السلسلة الفكاهية.

هذا وسيتم عرض هذه السلسلة الكوميدية التي لم يتم بعد الكشف عن اسمها الجديد، خلال رمضان بعد موعد الإفطار عبر القناة القناة الثانية "دوزيم"، وذلك بعد سنة من الغياب عن شاشة التلفزيون، لأسباب خاصة، دفعت "الفد" إلى بثها عبر قناته الرسمية على منصة "يوتيوب".

مجموع المشاهدات: 14717 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | فاطمة الزهراء .
نريد أدوارا تلامس قضايا حية .
معرفتش علاش هاد الممثلين ديالنا كيعرفوا غي تعواج الهضرة والكمارة وأدوار التهريج والحلقة والمعاودة والحشو والثرثرة ، حسن الفد أو كبور وجد ذاته في مثل هاته الأدوار بما يجنيه من أموال وراء هاته الأعمال اما في الواقع فهو يعيش حياة الترف وخارج البلاد وبعيدا على العباد .
مقبول مرفوض
-3
2024/02/21 - 12:17
2 | Hamidou
Fais vivre le bonheur...
Très bonne nouvelle. Kabbour est le rayon de lune de nos soirées ramadanesques. Notre confiance est sans faille quant à la qualité de tes travaux. Merci pour tes promesses du nouveau et renouveau pour ce RdV attendu. VOUS êtes le MEILLEUR...
مقبول مرفوض
0
2024/02/22 - 06:12
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة