الرئيسية | ثقافة وفنون | القناة الثانية تكشف تفاصيل شبكة برامجها خلال شهر رمضان

القناة الثانية تكشف تفاصيل شبكة برامجها خلال شهر رمضان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
القناة الثانية تكشف تفاصيل شبكة برامجها خلال شهر رمضان
 

كشفت القناة الثانية 2M عن شبكة برامجها لشهر رمضان المبارك 2024، حيث تدعو المشاهدين إلى الاستمتاع ببرمجة تلفزيونية متنوعة من خلال "سيتكومات" ومسلسلات وبرامج متميزة. وتعد القناة الثانية 2M، هذه السنة، مشاهديها بلحظات غنية بالفكاهة والتشويق والمشاعر الإنسانية من خلال إنتاجات مبتكرة تعكس روح الابتكار لدى الفنانين والمهنيين المغاربة.

وصرح بهذا الصدد السيد سليم الشيخ، المدير العام للقناة الثانية: " يعد الإبداع المحرك الذي يدفع القناة الثانية إلى الالتزام بتقديم تجربة تلفزيونية تشد الانتباه، واعتمدنا، خلال رمضان هذه السنة، على قدرات ثلة من أبرز الأسماء المغربية اللامعة لنسج أفضل الأعمال الفنية من خلال قصص غنية ومتنوعة".

وسيتابع المشاهدون كل يوم خلال شهر رمضان على الساعة السادسة و50 دقيقة مساء ( :5018) عودة أيقونة الكوميديا المغربية حسن الفد مع "الفد تيفي 3" (FED TV 3)، حيث سيجسد في هذا العمل الفكاهي شخصيات متنوعة مستوحاة من الحياة والاهتمامات اليومية للمغاربة، وتتضمن هذه السلسلة حلقات متنوعة تسلط الضوء على شخصيات أصبحت معروفة عند المشاهدين من قبيل "كبور" و"أبو العنب" و"هيلمان".

وبعد ذلك، مباشرة، سيتابع المشاهدون لحظات مرحة مع "جيب داركم!"، وهو عبارة عن حلقات "سيتكوم" حول المغامرات المثيرة لمحسن ومها، سيقدم كل مساء على الساعة السابعة و5 دقائق مساء (19:05). ويعرف مشاركة طاقم متميز من الفنانين، مثل عزيز حطاب، مارية نديم، وعبد الله فركوس، من ضمن آخرين، سيتكوم يمزج بين الفكاهة واللحظات المفعمة بالمشاعر.

وسيكون المتتبعون على موعد، في الجزء الثاني من الأمسية، مع السلسلة الدرامية "جوج وجوه"، وهي من بطولة نخبة من الفنانين المغاربة، من بينهم عزيز داداس، ماجدولين الإدريسي، ودنيا بوطازوت، عبد الله ديدان، طارق البخاري، ونجوم آخرين. ستغوص السلسلة في قصص اجتماعية مثيرة تعكس خفايا المجتمع المغربي، حيث يجسد هؤلاء الممثلون المتميزون قصة مثيرة تعكس مختلف جوانب الحياة اليومية للمغاربة. تُعرض السلسلة كل يوم على الساعة السابعة و45 دقيقة .(19:45)

وتقدم القناة الثانية، بعد ذلك، على الساعة الثامنة و20 دقيقة (20:20) مسلسل "بنات الحديد" الذي يُجسد قصة عائلية غنية بالأحداث تدور أحداثها في قلب الدار البيضاء، من داخل ضوضاء صناعة متلاشيات الحديد. يشارك في "بنات الحديد" كوكبة من النجوم، من بينهم فاطمة الزهراء بناصر، أمين الناجي، ابتسام العروسي، جميلة الهوني، وعادل أبا تراب. وتعرض كل حلقة أحداثا درامية مثيرة تعكس مواضيع أخلاقية ولحظات مؤثرة.

وسيعكس "الشعبي فود Chaabi Food"، كل يوم على الساعة السادسة والنصف مساء(18 :30) ثراء المطبخ المغربي، بتقديم أطباق أصيلة وشعبية مطلوبة تحظى بإقبال كبير، ويحتفي هذا البرنامج بكنوز الطبخ، من خلال رحلة ذواقة عبر المغرب تعرف بالتنوع والأصالة والعيش المشترك من خلال مطبخ الشارع "Street Food".

وستشكل السلسلة القصيرة "الشياطين لا تموت" لحظة قوية من البرمجة الجديدة لرمضان 2024. تعرض السلسلة كل يوم أحد على الساعة التاسعة و45 دقيقة (21:45)، ويجسد أدوارها نخبة من الممثلين، من بينهم ربيع القاطي وزينب عبيد وآخرون. تدور أحداث "الشياطين لا تموت" حول قصة عبد السلام، الذي غادر قريته ليتحول إلى معالج بالمدينة، مستغلا شبكات التواصل الاجتماعي لتحقيق مصالحه.

من خلال إنتاجات متنوعة من تشخيص نجوم مغاربة متميزين، تعد هذه السنة بتجربة تلفزيونية غير مسبوقة، حيث يستعد المغاربة مجتمعين حول شاشاتهم لقضاء شهر غني بالتشارك والأحاسيس القوية.

تقدم لكم القناة الثانية رحلة رمضانية مميزة تضفي أجواء من البهجة على الشهر الفضيل مع باقة من البرامج الترفيهية المتنوعة التي تلبي جميع الأذواق.

 

مجموع المشاهدات: 9135 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | غيور
كل الاذواق
كل الاذواق الا ذوق الدين !!! هذا شهر القرآن الكريم والتوبة الى الله تبارك وتعالى. اللهم يا مثبت القلوب ثبت قلوبنا جميعا على دينك.امين يارب العالمين.
مقبول مرفوض
10
2024/02/25 - 11:04
2 | بلي محمد من البيضاء المملكة المغربية
القناة الثانية ورمضان
بعض الكلمات ادا سمحتم شكرا لكم وعلى المجهود الذي تبدلونه من أجل الخبر الفني الجديد ليكون القارئ المتتبع الفني على علم رغم ان هده المساحة مخصصة فقط لتعليقات فنحن نتخيلها ورقة من أوراق الجريدة نرسم على ظهرها ما يجود به جهد ني الفني المتواضع جد ا بين قوسين القناة الثانية 2eme في بدايتها كانت رائعة مسلسلات متنوعة وأفلام وبرامج ثقافية ومسابقات فنية ومباريات رياضية قلت رائعة أيه نعم فهي مثل القنوات لاخرى تدخل السوق الفني الكبير وتختار المتميز من المسلسلات وليس ايا كان وكدالك البرامج لاخرى كل هدا من أجل أرضاء المشاهد وما د كرته يساوي ثمن
مقبول مرفوض
0
2024/02/25 - 11:26
3 | امة الله
خليوا عليكم رمضان في التيقار
الشهر الفضيل للعبادة الشهر المبارك
مقبول مرفوض
3
2024/02/25 - 12:28
4 | مؤمنون
الاذواق
اين برامج الدين والتوعية الأخلاقية ياترى.ام انها اصبحت في سلة المهملات.ولتدكير فقط فهذا الشهر شهر العبادة والغفران لا الدرامة ،والكوميدية ،والترفيه.هذا هو زمن الجهل الحقيقي مع كامل الأسف.
مقبول مرفوض
0
2024/02/26 - 09:45
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة