الرئيسية | ثقافة وفنون | بالفيديو.. "لاديب" تغري المتابعين بتفاصيل مشوقة عن بطولتها في مسلسل رمضاني "ضخم" يعرض على قناة "MBC 5"

بالفيديو.. "لاديب" تغري المتابعين بتفاصيل مشوقة عن بطولتها في مسلسل رمضاني "ضخم" يعرض على قناة "MBC 5"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. "لاديب" تغري المتابعين بتفاصيل مشوقة عن بطولتها في مسلسل رمضاني "ضخم" يعرض على قناة "MBC 5"
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة
كشفت الفنانة القديرة "السعدية لاديب"، عن بعض من التفاصيل المتعلقة بمشاركتها في عمل تلفزيوني درامي ضخم، من 30 حلقة، يعرض خلال شهر رمضان المرتقبة بعد أيام قليلة عبر قناة "إم.بي.سي.5"، في إشارة إلى مسلسل "بين لقصور"، لكاتبه، السيناريست المبدعة "بشرى مالك".
وارتباطا بالموضوع، أوضحت لـ"لاديب" في تصريح خصت به موقع "أخبارنا" على هامش مشاركتها في العرض المسرحي "الفيشطة" لمخرجه "أمين ناسور"، أن ثنائيتها الجديدة مع المشخص المبدع "محمد خيي" في المسلسل الرمضاني "بين لقصور"، تختلف تماما عن ثنائيتها السابقة معه في مسلسل "سلمات أبو البنات".
في ذات السياق، أوضحت "لاديب" أن هذا العمل الجديد، هو من إنتاج شركة "سبيك طوب"، وإخراج "هشام الجباري"، بمشاركة نخبة من ألمع الممثلين المغاربة، يتقدمهم الفنان المبدع محمد خيي، هدى الريحاني، عزيز حطاب، فرح الفاسي، سعد موفق، ماريا لالواز، مريم الكرع، سعيد ظريف، حسناء نايت..
وتوجهت الفنانة المغربية بجزيل الشكر والامتنان إلى كل ساكنة حي "بشار الخير" بمقاطعة الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، أين جرى تصوير مشاهد عديدة من هذا المسلسل الجديد، الذي يحكي قصة شخصيات تنتمي لـ"حي" من وحي خيال سيناريست العمل، تنكرت له (للحي) بعد أن ترقت في سلم المجتمع، وأصبح لها شأن كبير.
الكاتبة آلمها المصير المزري الذي أصبح عليه هذا الحي، بسبب انحراف شبابه إدمانهم على المخدرات والمسكرات، ومن هنا ستنطلق في سرد وقائع وأحداث يومية، تنتهي بتوجيه دعوة إلى شخصيات الحي المرموقة، من أجل العودة إليه، وانخراطها في مبادرة تروم رد الاعتبار له ولتاريخه الجميل (الفيديو):

 

مجموع المشاهدات: 11324 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | بلي محمد من البيضاء المملكة المغربية
المرأة المتميزة عن غيرها في عيون المسلسل
بعض الكلمات رقيقة أرق من ثوب الحرير تحت ظل هد االخبر شكرا لكم وعلى الجهد الفني بين قوسين ادا عدنا للوراء فترة السبعينات نرى ان القنوات التلفزية المغربية كانت رائعة في كل برامجها الفنية الثقافية الرياضية لافي رمضان العظيم المبارك ولا في غيره اليوم قنوات تلفزية جديدة وممثلين ومسلسلات وأفلام وبرامج ثقافية ورياضية وكما يقال أعطني ممثلا كفئ ومن الجنس الثاني اعطيك مسلسلا وهد ا ينطبق على هدا المسلسل الجديد فالمرأة المتميزة عن غيرها تكون سببا من أسباب نجاح المسلسل سواء كان بلغة المجتمع اوبلغة أخرى
مقبول مرفوض
0
2024/02/27 - 01:12
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة