الرئيسية | ثقافة وفنون | بوعابد.. الاشتغال مع "بوطازوت" متعة وسلسلة "ولاد يزة" الفكاهية ستكون أكبر مفاجأة في رمضان

بوعابد.. الاشتغال مع "بوطازوت" متعة وسلسلة "ولاد يزة" الفكاهية ستكون أكبر مفاجأة في رمضان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بوعابد.. الاشتغال مع "بوطازوت" متعة وسلسلة "ولاد يزة" الفكاهية ستكون أكبر مفاجأة في رمضان
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

عبرت الفنانة الشابة "سارة بوعابد" عن سعادتها الكبيرة بالاشتغال إلى جانب قامة فنية كبيرة من قيمة المبدعة "دنيا بوطازوت"، مشيرة إلى أن مشاركتها في السلسلة الكوميدية "ولاد يزة" كانت تجربة ناجحة بكل المقاييس، قبل أن تدعو الجمهور المغربي إلى ضرورة اكتشاف ومتابعة هذا العمل الفكاهي الجديد الذي سيعرض يوميا خلال شهر رمضان، تزامنا مع موعد الإفطار.

وارتباطا بالموضوع، أشادت "بوعابد" بالظروف الجيدة والمهنية العالية التي رافقت عملية تصوير هذه السلسلة الفكاهية ضواحي دار بوعزة، موضحة أن الجمهور المغربي سيكون خلال رمضان على موعد يومي مع الفرجة والمتعة والمواقف الهزلية، التي يجسدها أبطال هذا العمل الكوميدي الاجتماعي الجديد، في إشارة إلى كل من الفنانة سكينة دربيل، أحمد الشركي، فتاح الغرباوي، بالإضافة إلى نجمة هذه السلسلة وكاتبة قصتها الفنانة دنيا بوطازوت.

في ذات السياق، أوضحت الفنانة الصاعدة "سارة بوعابد" أنها ستجسد خلال حلقات هذه السلسلة الهزلية، دور زوجة زميلها "أحمد الشركي"، الذي سيلعب دور ابن شخصية "يزة" التي تؤديها الفنانة دنيا بوطازوت، على أن تلعب "درابيل" دور زوجة الابن الثاني لـ"بوطازوت"، وهو الفنان "فتاح الغرباوي".

وأشارت "بوعابد" إلى أن هذه السلسلة المكونة من 30 حلقة (كل حلقة من 13 دقيقة)، ستكون حبلى بالمواقف الهزلية، موضحة أن انتقال أبطال العمل للعيش في منزل واحد، سيفرض العديد من المواقف الهزلية، التي تكون فيها "يزة" أو "بوطازوت" محور كل الأحداث، بسبب سعيها المستمر كـ"عكوزة" نحو السيطرة على ابنيها وزوجيتيهما..

يذكر أن سلسلة "ولاد يزة" الهزلية، هي من إنتاج شركة "سبيك طوب"، وإخراج "إبراهيم الشكيري"، ستعرض خلال رمضان بشكل يومي تزامنا مع موعد الإفطار.

 

مجموع المشاهدات: 8046 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة