الرئيسية | ثقافة وفنون | رغم فاجعة الموت، محمد لبصل يتوج بلقب "ستانداب" في نسخته الثامنة

رغم فاجعة الموت، محمد لبصل يتوج بلقب "ستانداب" في نسخته الثامنة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رغم فاجعة الموت، محمد لبصل يتوج بلقب "ستانداب" في نسخته الثامنة
 

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

توج يوم أمس السبت الكوميدي محمد لبصل بلقب “ستانداب” في موسمه الثامن، متفوقا على كل من سفيان نجيم، وسمية وأميمة، ومصطفى عليوة، في البرايم النهائي بعدما حصل على أعلى نسبة تصويت من طرف الجمهور.

وقد تمكن ممثل الدار البيضاء من الظفر باللقب في الموسم الثامن من البرنامج ،بعد خوضه مجموعة من “البرايمات ” الذي أبان خلاها على موهبته الكوميدية ،وذلك من خلال تقديمه للعديد من “السكيتشات”، في مجموعة من المواضيع.

وعرف البرايم الأخير منافسة قوية بين المشاركين الذين قدموا أفضل ما لديهم في مجال الكوميديا، ومن بينهم المتوج باللقب الذي خاض المنافسة في ظروف خاصة إثر وفاة أخته قبل أيام قليلة من النهائي.

ويحصل المتوج بلقب “ستانداب” على جائزة مالية قدرها 20 مليون سنتيم، كما يفتح البرنامج أمام المتوجين باب التألق والإبداع مستفيدين من الشهرة الواسعة التي تلقوها عبر مشاركتهم بالمنافسات التي تبث على القناة الأولى المغربية.

مجموع المشاهدات: 33062 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | ناقد
اجنبي
برنامج اجنبي تشترى حقوقه بالملايين. و أعتقد شروطه من خلال اللباس و المواضيع .و مؤطريه يتقاضون أموال كبيرة...و القناة تربح الملايين من الأشرار و تصويت الجمهور...فيما يتم الضحك على الفائز بفتات الطعام...20مليون
مقبول مرفوض
0
2024/03/03 - 11:14
2 | فضولي
بدون تعليق
نسخة غابت عنها المصداقية، ولا اعرف كيف وصل للنهائي وبالاحرى التتويج، لو كانت هناك شفافية لما فاز باللقب اكثر ما كان يستحقه هو المركز الرابع بين المنافسين عن اللقب
مقبول مرفوض
4
2024/03/04 - 01:36
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة