الرئيسية | ثقافة وفنون | في مفاجأة من العيار الثقيل.. النجمة الإماراتية "بلقيس" تعلن مشاركتها في مسلسل مغربي خلال رمضان (فيديو)

في مفاجأة من العيار الثقيل.. النجمة الإماراتية "بلقيس" تعلن مشاركتها في مسلسل مغربي خلال رمضان (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في مفاجأة من العيار الثقيل.. النجمة الإماراتية "بلقيس" تعلن مشاركتها في مسلسل مغربي خلال رمضان (فيديو)
 

 أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

في مفاجأة من العيار الثقيل، أعلنت الفنانة اليمنية-الإماراتية الشهير "بلقيس فتحي"، أنها ستؤدي أغنية جينيريك المسلسل الدرامي المغربي "بين لقصور"، لكاتبته "بشرى مالك" ومخرجه هشام الجباري، والذي سيبث خلال شهر رمضان يوميا عبر قناة "MBC 5" السعودية.

وارتباطا بالموضوع، أطلت "بلقيس" على جمهورها العريض، عبر مقطع فيديو قصير، نشرته عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت فيه: "الخبر الحلو الحصري الثاني، أنه هناك مسلسل مغربي اسمه بين لقصور، مسلسل كبيرا جدا، فيه أكبر النجوم والممثلين في المغرب، سيعرض على MBC 5 ومنصة شاهد، من إنتاج مجموعة الصباح".

وتابعت "بلقيس" حديثها عن هذا الخبر الذي وصفته بـ"الحصري" قائلة: "الأغنية عنوانها شكون كان كيقول، وهي من كلمات وألحان يونس آدم، وإشراف عصام المغربي"، قبل أن تختتم هذا الظهور بمقطع من شارة أو أغنية جينيريك مسلسل "بين لقصور" على طريقة الـ"أكابيلا". 

في ذات السياق، كان المخرج "هشام الجباري" قد أكد في تصريح خص به موقع "أخبارنا"، أنه مسلسله الرمضاني الجديد "بين لقصور"، هو عمل درامي تناولت من خلاله كاتبه "بشرى مالك"، موضوع حي شعبي من مخيلتها، تخرجت منه شخصيات بارزة، تبوأت مراكز مهمة في سلم المجتمع، غير أن الشخصيات سرعان ما ستتنكر لهذا الحي، حيث ستسوء أحواله بعد ذلك، بسبب استسلام جيله الحالي لشبح المخدرات والإجرام وعدد من السلوكات المنحرفة..

وأشار "الجباري" إلى أن العمل يحاول معالجة هذه الظاهرة وفق قالب درامي، من خلال توجيه رسائل قوية، عبر أحداث هذا المسلسل المشوقة، والتي سيجسد فصولها نخبة من ألمع نجوم الشاشة المغربية، في مقدمتهم الفنان الكبير "محمد خيي"، والفنانة المتألقة "السعدية لاديب"، اللذان سيكونان على موعد مع ثنائية جديدة، بشكل مخالف تماما لثنائية مسلسل "سلمات أبو البنات" الذي لاقى نجاحات كبيرة.

كما سيعرف هذا العمل أيضا، مشاركة فنانين وازنين من قبيل، هدى الريحاني، عزيز حطاب، سعد موفق، ندى الهداوي، سعيد ضريف، سناء العلوي، ماريا لالواز، مريم الكرع…

يذكر أن الفنانة "بلقيس" تحوز قاعدة جماهيرية واسعة جدا، على امتداد الوطن العربي، إذ يتابعها عبر حسابها على موقع "أنستغرام" حوالي 16 مليون متابع، إلى جانب أزيد من 2 مليون متابع على "يوتيوب"، و 1.7 مليون متابع عبر الفيسبوك، وهو ما سيساهم لا محالة في انتشار هذا المسلسل المغربي على نطاق واسع، ليس فقط داخل المغرب فحسب، بل على الصعيد العربي عموما.

مجموع المشاهدات: 17553 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ياسين
العيار الثقيل
عشنا وشفنا أداء الأغاني أضحى من العيار الثقيل، وتواري أساسيات الدين وركائر تنمية وتطور المجتمعات.
مقبول مرفوض
16
2024/03/03 - 08:44
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة