الرئيسية | ثقافة وفنون | من بلاطو التصوير.. "نجوم مسلسل "جنين" يتفاعلون مع النجاح الباهر الذي حققه عملهم الجديد بعد عرض أولى حلقاته (فيديو)

من بلاطو التصوير.. "نجوم مسلسل "جنين" يتفاعلون مع النجاح الباهر الذي حققه عملهم الجديد بعد عرض أولى حلقاته (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
من بلاطو التصوير.. "نجوم مسلسل "جنين" يتفاعلون مع النجاح الباهر الذي حققه عملهم الجديد بعد عرض أولى حلقاته (فيديو)
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

يواصل المسلسل الدرامي الجديد "جنين" لمخرجه "إدريس الروخ"، تحقيق نجاحات باهرة من حيث نسب المشاهدات العالية التي حققها عقب عرض أولى حلقاته (الأولى والثانية)، وسط إشادة عالية من قبل الجمهور المغربي الذي أثنى على قصته المشوقة وكذا المستوى المتميز الذي بصم عليه النجوم الذين جسدوا شخوصه وأحداثه.

ومن أجل تقريب المشاهد المغربي أكثر من كواليس هذا العمل التلفزيوني الجديد، كاميرا موقع "أخبارنا" انتقلت إلى مدينة الدار البيضاء، أين يتم تصوير آخر مشاهده، حيث استمعنا لأبطاله وأيضا مخرجه، الذين أعربوا عن سعادتهم الكبير، بعد التفاعل الكبير والإيجابي بعض عرض أولى حلقات، مؤكدين أن قادم الحلقات ستشهد أحداثا أكثر تشويق.

وتسلط قصة مسلسل "جنين" الضوء على الواقع اليومي لـ"لافيراي" أو سوق متلاشيات السيارات، الذي يشهد صراعات بين شخوص العمل، في طريق بسط السيطرة على زمام تسييره، وهنا سيبرز دور بطل العمل "الجنين" الذي يجسده الفنان المتألق "يسار المغاري"، في قلب أحداثه رأسا على عقب.

كما يتحدث العمل عن إشكالية نفسية اجتماعية، يشخصها "الجنين" أو "يسار"، تتعلق بالأبناء المتخلى عنهم، حيث يخوض بطل العمل رحلة بحث طويلة من أجل معرفة أمه الحقيقية وكذا السبب الذي جعلها تتنكر له، وتتركه يوجه مصيرا قاسيا.

يشار إلى أن مسلسل "جنين"، هو عمل درامي من إنتاج شركة "ديسكونكتد"، لصاحبها "خالد النقري"، يبث كل ليلة إثنين وأربعاء بداية من الساعة 21:30 عبر شاشة القناة الاولى، ويعرف مشاركة نخبة من ألمع نجوم الشاشة المغربية، يتقدمهم الفنان الكبير محمد كافي، يسار المغاري، عبد اللطيف الخمولي، سعاد حسن، رفيق بوبكر، سلمى صلاح الدين، جواد السايح، كمال حيمود، أيوب أبو النصر، فاطمة الزهراء قنبوع، حسناء طنطاوي… (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 14913 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة