الرئيسية | ثقافة وفنون | دوزي يطلب يد مقدمة برنامج أمام المشاهدين (فيديو)

دوزي يطلب يد مقدمة برنامج أمام المشاهدين (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
دوزي يطلب يد مقدمة برنامج أمام المشاهدين (فيديو)
 

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

تداولت مجموعة من الصفحات الخاصة بنشر أخبار الفنانين والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان المغربي "الوجدي" عبد الحفيظ الدوزي أثناء حلوله ضيفا على برنامج "احك لشهرزاد" مع الإعلامية شهرزاد عكرود، حيث فاجأ "دوزي" الأخيرة بطلب يدها للزواج.

وظهر الدوزي في مقطع فيديو وهو يتحدث عن المعاناة التي يعيشها بسبب الشهرة، وفي رد منه على سؤال لمقدمة البرنامج شهرزاد عكرود التي سألته: “أنت كيف داير فالحب”، ليرد عليها قائلا: “كيف داير فالحب؟ تزوجيني نوريك الحب كيف داير”، لينتشر هذا المقطع على نطاق واسع مصحوبا بتعليقات متباينة حول جدية طلب دوزي ورد عكرود.

ورجحت بعض التعليقات بأن الأمر يتعلق بموقف عرضي جاء في سياق محتوى البرنامج، وهو ما لا يمكن أن يمنح واقعة "طلب الزواج" أي أبعاد أخرى غير أنه موقف عفوي يحمل بين طياته نسبة كبيرة من "المزاح"، وفي المقابل يرى آخرون أن الأمر جدي وأن طلب دوزي ليد شهرزاد ما هو إلا جس للنبض، ومحاولة لمعرفة رأيها في الزواج منه، مشيرين إلى أنهم لم يتفاجؤوا مستقبلا من خبر زواجهما.

وأعادت هذه الواقعة إلى الأذهان؛ الحلقة التي استضافت فيها الإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني الفنان السوري تيم الحسن، قبل أكثر من 6 سنوات، وهي الصدفة التي دفعت بهما للزواج، بعد عدة تعبيرات بالحب والإعجاب أخذت صورة "المزاح" من الطرفين خلال البرنامج.

مجموع المشاهدات: 43906 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | امير
امير
هههه.قديمة هذي.... ومتى كان الزواج الرابط المقدس على البلاطو هات؟؟؟ ومتى كان الزواج لعبا؟ الله اهدي ماخلق
مقبول مرفوض
-1
2024/03/19 - 10:08
2 | مشاهد قنوات التلفية و
قنوات ؟
أغلبية برامج التي تقدم للمشاهدين لا ترقي الي مستوي لا الثقافي ولا حتي احترام المشاهد السؤال الموجه الي مقدمي بعض البرامج هل يقومون بإحصاء مشاهديهم علي هذه القناة يجب احترام المشاهد فهو من الشعب الذي يؤدي له ثمن برنامجه والا فيجب توقيف اقتطاع هذه الضريبة من جيوب الشعب!
مقبول مرفوض
1
2024/03/20 - 10:19
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة