الرئيسية | ثقافة وفنون | بالفيديو.. "بوعابد" تتفاعل مع غضب "الأساتذة" على سلسلة "ولاد إيزة" وتدخل على خط خلاف "بوطازوت" و"الفد"

بالفيديو.. "بوعابد" تتفاعل مع غضب "الأساتذة" على سلسلة "ولاد إيزة" وتدخل على خط خلاف "بوطازوت" و"الفد"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. "بوعابد" تتفاعل مع غضب "الأساتذة" على سلسلة "ولاد إيزة" وتدخل على خط خلاف "بوطازوت" و"الفد"
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

عبرت الفنانة الشابة "سارة بوعابد" عن سعادتها بالمشاركة في سلسلة "ولاد ايزة" الفكاهية، إلى جانب النجمة "دنيا بوطازوت"، مشيرة إلى أن الانتقال من الدراما إلى الكوميديا في تجربة هي الأولى من نوعها في مسارها الفني، لم يكن سهلا، قبل أن تؤكد أن الفنان الحقيقي هو الذي يجيد التأقلم مع دور عرض عليه.

وارتباطا بالموضوع، كشفت "بوعابد" عبر لقاء خاص مع موقع "أخبارنا" عن تفاصيل هامة مرتبطة بمشاركتها في هذا العمل الكوميدي، إلى جانب أسماء من قبيل "سكينة درابيل"، "أحمد الشركي" و "عبد الفتاح الغرباوي"، قبل أن تعبر عن سعادتها الكبيرة بعد النجاح الذي حققته هذه السلسلة، والذي تلمسه في الشارع وفي تفاعل الجماهير، وفق تعبيرها.

في مقابل ذلك، تفاعلت "سارة" مع الجدل الكبير الذي رافق عريض سلسلة "ولاد إيزة"، التي اتهمت من قبل نقابات تعليمية بإهانة "المعلم" والتحقير، حيث نفت نفيا قاطعا كل ما تم الترويج، مشيرة إلى أن العمل من وحي الخيال، ولا يمكن بحال أن نهين الأستاذ والمعلم، ولا أن ننقص من قيمة هذه المهنة التي تعتبر الأبرز في كل المجتمعات، وفق تعبيرها.

كما تطرقت "بوعابد" للخلاف والتراشق الكلامي الذي ميز علاقات "الفد" و"بوطازوت"، حيث تحدثت بالمناسبة عن تجربتها الخاصة مع "دنيا"، مشيرة إلى أن كل ما يقال عنها عار من الصحة ولا يمت للحقيقة بصلة (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 4955 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة