الرئيسية | ثقافة وفنون | بالفيديو.. شخصية الـ"كاطورز" في مسلسل "بين لقصور" تثير ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

بالفيديو.. شخصية الـ"كاطورز" في مسلسل "بين لقصور" تثير ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. شخصية الـ"كاطورز" في مسلسل "بين لقصور" تثير ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

على الرغم من تجسيده شخصية تشكل محور الشر في المسلسل الدرامي "بين لقصور"، إلا أن بروفايل "الكاطورز"، أضحى اليوم محط نقاش ساخن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط إشادة كبيرة بموهبة الفنان الشاب "أنس بسبوسي" الذي جسد هذا الدور بشكل باهر، رغم كل التعقيدات التي تحكم وتسيطر على سيكولوجية هذه الشخصية.

 وتفاعل عدد كبير من النشطاء مع الطريقة الاحترافية التي يؤدي بها "أنس" شخصية "الكاطورز"، الذراع الأيمن لـ"الغندور" والجلاد الوفي الذي يوظفه هذا الأخير دائما في كل صراعاته المشبوهة داخل حي "بين لقصور"، الرامية إلى السيطرة تماما عليه عن طريق البلطجة وتجارة المخدرات.

في ذات السياق، يرى عدد من المتابعين أن بروفايل "الكاطورز" حالة متفردة في تاريخ الدراما المغربية، موضحين أنهم لم يشاهدوا من قبل، مشخصا بهذا الشكل، في إشارة إلى طريقة توظيفه صوته الخشن، وتلاعبه بشكل مثير بقسماته وجهه، تماشيا مع طبيعة الظروف والأحداث التي تحكم ظهوره في المسلسل، إلى جانب مفاجئته الجمهور خلال الحلقتين الأخيرتين، بوجه آخر مغاير تماما عن "وجه الشر" الذي أظهره خلال بداية العمل.

وأبدى ذات المتابعين تعاطفا كبيرا مع شخصية "الكاطورز"، بعد أن ظهر كما قلنا خلال الحلقتين الأخيرتين، بوجه "رومانسي" مفاجئ، حيث لم يستبعدوا أن يكون لشخصية "وردة" التي تجسدها الفنانة المتألقة "فرح الفاسي"، دور كبير وفعال في تغيير سلوكه، خاصة بعد أن جعلته يبتسم لأول مرة منذ ظهوره الأول في العمل.

في مقابل ذلك، برز نقاش هامشي آخر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لا علاقة له بموهبة "أنس" ولا بدوره، وإنما بشكل وصوته، حيث عبرت الكثير من المتابعات عن إعجابهن به، قبل أن تؤكدن أن "الكاطورز" شخصية تجمع كل مواصفات الرجولة التي تتمناها أي إمراة في زوجها.

مجموع المشاهدات: 14848 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | بلي محمد من البيضاء المملكة المغربية
القديم أولى من الجديد
اضع بعض الكلمات لكن ادا أدنتم لنا شكرا لكم نحن دائما نقول بأن المسلسل من أصعب أبواب السينما بمعنى ليس سهلا يمكن ولوج عالمه بين قوسين ادا رجعنا الى الوراء وألقينا نظرة سريعة على المسلسلات الدرامية التلفزية التي كانت تقد م للمشاهدين نجد فرق كبير بينها وبين مسلسلات اليوم و خاصة في شهر رمضان
مقبول مرفوض
0
2024/03/21 - 11:18
2 | افلاس
جريمة تربوية
يريدون تدمير أخلاق الدولة بمثل هذه المسلسلات، حيث اصبح المجرم بطل ، و الشيخة قدوة.. و تحقير المعلم و التعليم، حيث اصبح المعلم أضحوكة و المسلم المحافظ على صلاته و سننه إرهابي... سلاما
مقبول مرفوض
2
2024/03/22 - 06:20
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة