الرئيسية | ثقافة وفنون | ضريف.. شخصية "صطوف" أعادت إلي الروح ونجاح "بين لقصور" هو انطلاقة حقيقية للدراما المغربية (فيديو)

ضريف.. شخصية "صطوف" أعادت إلي الروح ونجاح "بين لقصور" هو انطلاقة حقيقية للدراما المغربية (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ضريف.. شخصية "صطوف" أعادت إلي الروح ونجاح "بين لقصور" هو انطلاقة حقيقية للدراما المغربية (فيديو)
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

يواصل مسلسل "بين لقصور" لكاتبته "بشرى مالك" وإخراج "هشام الجباري"، تحقيق نجاحات باهرة، إن على مستوى نسب المشاهدة التي تخطت حتى أشهر الأعمال الدرامية العربية، أو حتى على مستوى رضا الجمهور الذي أشاد عاليا بقصته المشوقة وكذا حسن اختيار المشخصين الذي جسدوا أدوارهم بشكل احترافي.

ومن بين أبرز الشخصيات التي حظيت باهتمام واسع للمشاهدين، نذكر شخصية "صطوف" التي يجسدها الفنان الكبير "سعيد ضريف"، المثقل بتجارب كثيرة، إن على مستوى المسرح، السينما أو حتى التلفزيون، خاصة المسلسلات الأمازيغية، والتي (التجارب) توجها بانتزاعه جوائز عديدة، في مهرجان دولية كبرى وأخرى وطنية.

في ذات السياق، كان لموقع "أخبارنا" حديث مع الفنان الأمازيغي "سعيد ضريف"، تحدث من خلاله عن تفاصيل هامة طبعت مشاركته في أحداث مسلسل "بين لقصور"، حيث أوضح لنا أن شخصية "صطوف" أعادت له الروح، بعد أن غيبته "ظروف ما" لمدة طويلة عن الدراما المغربية الناطقة بـ"الدارجة"، مشيرا إلى أن النجاح الكبير الذي حققه هذا العمل، سيكون بمثابة انطلاقة حقيقية للدراما المغربية في طريق منافستها لباقي المدارس العربية الرائدة في هذا المجال.. (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 5376 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة