الرئيسية | ثقافة وفنون | الفنان "أنس الباز" يخرج عن السيطرة وتصريحاته المسيئة إلى زميلاته في درب الفن تجر عليه غضبا واسعا

الفنان "أنس الباز" يخرج عن السيطرة وتصريحاته المسيئة إلى زميلاته في درب الفن تجر عليه غضبا واسعا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الفنان "أنس الباز" يخرج عن السيطرة وتصريحاته المسيئة إلى زميلاته في درب الفن تجر عليه غضبا واسعا
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أثار الفنان المغربي "أنس الباز" جدلا واسعا، بسبب خروجه عن السيطرة تزامنا مع ظهور عبر "لايف" جرى بثه أول أمس الخميس عبر منصة "تيك توك"، وتلفظ بكلمات جرت عليه غضبا واسعا، خاصة من قبل بعض زملائه في مجال الفن.

وخلال ظهوره عبر الـ"اللايف" سالف الذكر، ربط "الباز" غيابه عن الأعمال التلفزيونية الرمضانية، برغبة بعض المنتجين والمخرجين في الاعتماد على ممثلات ومؤثرات "عندهم الرئيس الجزائري"، في إشارة واضحة منه إلى أنهن يتعرضن للاستغلال الجنسي مقابل الحصول على فرص عمل في هذه المسلسلات.

هذه الاتهامات التي وجهها "الباز" جرت عليه غضبا واسعا، خاصة من قبل بعض زميلاته في درب الفن، اللواتي أنكرن عليه خوضه في أعراض "بنات الناس" دون حجة أو دليل، مشيرات إلى أن ما تفوه به كان صادما، ولا يمكن أن يصدر عن فنان يفترض فيه أن يحترم نفسه قبل أن يحترم غيره، لأن مثل هذه التصريحات "العشوائية"، من شأنها أن تثير كثيرا من الشكوك وتجمع كل الممثلات في سلة واحدة.

في ذات السياق، عاب عدد من المهتمين على "الباز" هذه الخرجة التي وصفوها بـ"غير محسوبة العواقب"، مشيرين إلى أنه: "خاصو يقارن راسو مع ممثلين رجال ويسول علاش ما عيط ليه حتى حد، مشي يدخل راسو في مقارنة مع ممثلات إناث، لأنه بكل بساطة كيلعب أدوار رجالية، وبالتالي مشي الممثلات اللي خذاو ليه بلاصتو باش يهاجمهم بهذه الطريقة غير المبررة"، وفق تعبير أحدهم. 

واعتبر البعض الآخر من المتابعين أن "الباز" من خلال هذه الخرجة "اللايف"، أساء أيضا إلى زملائه الممثلين (الذكور) الذين تم اخيتارهم لتجسيد أدوار مختلفة ضمن سلسلة الأعمال التلفزيونية التي عرضت خلال رمضان، حيث قال أحدهم: "دابا هاذ الممثلين لي لعبو في رمضان حتى هما عندهم "الرئيس الجزائري؟".

مجموع المشاهدات: 16298 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | Fg
بصح
مادا لو كان كلامه صحيح؟؟؟ هو فنان و يعرف خبايا الأمور
مقبول مرفوض
-1
2024/04/13 - 01:01
2 | شنبو
الحقيقة
لماذا الهجوم على الرجل؟! لم يقل إلا شيئا معروفا من طرف الداني والقاصي فما بالك بمن وضع يده فالعصيدة
مقبول مرفوض
4
2024/04/13 - 03:26
3 | مغربي حر
البينة على من ادعى…..
الباز طار فالسما و طار ليه الفرييخ. يجب على زملائه في الفن رفع دعوى قضائية لانه بكل بساطة مس بأعراض بنات الناس. لكن، و بالمقابل، و بما انه على يقين تام بالسبيل الذي يؤدي إلى مشاركته في المسلسلات ووووو فما عليه سوى يقلب الحلاوة و يستنى النوبة ديالو…. الله يلعن لي ما يحشم.
مقبول مرفوض
4
2024/04/13 - 04:22
4 | x
العفن
وهل كل من ظهر على شاشة التلفزة في عمل ما يعتبر فنانا؟وكل من ظهر في برنامج وثائقي وغيره يعتبر مثقفا؟
مقبول مرفوض
5
2024/04/13 - 04:49
5 | مريمرين
زمن الرداءة
في زمن التفاهة و الرداءة يصير العفن فنا و يصبح كل من هب ودب وكل "فنانا". الفن يا سادة ،أخلاق! وليس امتلاك قاموس في الكلام البذيء ...
مقبول مرفوض
1
2024/04/13 - 06:52
6 | خليف
الفنان
يجب على اي فنان ان يعرف انه يمثل قدوة لبعض زملاءه و لديه جمهور واسع من مختلف الشرائح العالمية لهذا ،فاي حركة يقوم بها و اية كلمة يتفوه بها فهي محسوبة عليه ؛ و قد تجر عليه وابل من الانتقادات ؛واذا لم يشارك في عمل ما ،فهذا يعني ان مكانه او الدور الذي سيؤدي صعب عليه او هناك من يؤديه احسن منه
مقبول مرفوض
3
2024/04/13 - 07:35
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة