الرئيسية | ثقافة وفنون | بالفيديو.. "الزوبير" نجم مسلسل "بين لقصور" يكشف تفاصيل مثيرة وأخرى صادمة حول هذا العمل الذي حقق نجاحا باهرا في رمضان

بالفيديو.. "الزوبير" نجم مسلسل "بين لقصور" يكشف تفاصيل مثيرة وأخرى صادمة حول هذا العمل الذي حقق نجاحا باهرا في رمضان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. "الزوبير" نجم مسلسل "بين لقصور" يكشف تفاصيل مثيرة وأخرى صادمة حول هذا العمل الذي حقق نجاحا باهرا في رمضان
 

 أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

حقق المسلسل الدرامي المغربي "بين لقصور" الذي عرض خلال رمضان المنصرم، نجاحا باهرا، كما حاز إشادة واسعة من قبل شريحة عريضة من الجمهور المغربي، بفعل تميزه على باقي الأعمال المعروضة، بما فيها أعمال مصرية ضخمة، تفوق عليها من حيث نسبة المشاهدة عبر قناة "MBC 5"، ومنصة "شاهد" في عدد من الدول الأوروبية. 

وارتباطا بالموضوع، أجرى موقع "أخبارنا" لقاء خاصا مع الفنان الشاب "أنس كماني"، أحد أبرز نجوم هذا المسلسل الذي جسد شخصية "الزوبير"، كشف من خلاله تفاصيل عديدة مرتبطة بكواليس وأحداث هذا العمل الدرامي المغربي.

في ذات السياق، شدد "كماني" على أن مسلسل "بين لقصور" شكل نقطة تحول في مساره الفني، بالنظر إلى قيمة المشخصين الكبار الذين تقاسم معهم أحداثا مثيرة وأخرى صادمة ضمن مشاهد هذا العمل الدرامي، ضمنهم الفنان الكبير "محمد خيي"، والأيقونة "هدى الريحاني"، والرائد "ميلود الحبشي"، والمتألقة "السعدية لاديب"..

وأشاد "كماني" أيضا بالظروف المثالية التي وفرتها شركة الإنتاج "سبيك طوب"، في شخص صاحبتها "فاطنة بنكيران"، والإخراج المتميز لـ"هشام الجباري"، والقصة المحبوكة التي أبدعتها السيناريست "بشرى مالك"، إلى جانب الاعتماد على تقنيين متمرسين، مشيرا إلى أنها عوامل اجتمعت لتفرز عملا دراميا متميزا تفاعله معه الجمهور المغربي بشكل غير مسبوق.

كما تحدث "كماني" عن واقعة مؤلمة رافقت تصوير مسلسل "بين لقصور"، والمتمثلة في الكسر الذي تعرضت له زميلته "ندى هداوي"، حيث أشار إلى أنه بريء من الرواية التي راجت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يعرج للحديث عن المشهد الأكثر قسوة بالنسبة له، والمتمثل في لحظة مقتل "الزوبير" على يد والده "الغندور".. (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 7142 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة