الرئيسية | ثقافة وفنون | بالفيديو.. المبدعة "السعدية لاديب" في حوار خاص مع "أخبارنا" بعد تتويجها كـ"أفضل ممثلة" في المغربي العربي

بالفيديو.. المبدعة "السعدية لاديب" في حوار خاص مع "أخبارنا" بعد تتويجها كـ"أفضل ممثلة" في المغربي العربي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. المبدعة "السعدية لاديب" في حوار خاص مع "أخبارنا" بعد تتويجها كـ"أفضل ممثلة" في المغربي العربي
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أعلنت قناة "ET بالعربي" مساء أمس الأربعاء، عن تتويج الفنانة المبدعة "السعدية لاديب"، كـ"أفضل ممثلة في المغربي العربي"، عن دورها (الكبيرة) في المسلسل الدرامي المغربي "بين لقصور"، وذلك بعد الكشف عن نتائج التصويت على استفتاء شارك فيه جمهور واسع عبر الموقع الإلكتروني لهذه المؤسسة الإعلامية ذائعة الصيت في الوطن العربي.

وقبل هذا التتويج المستحق ببضع ساعات، كان لموقع "أخبارنا" حديث خاص مع الفنانة "السعدية لاديب"، تحدثت من خلاله بفخر كبير عن مشاركتها في المسلسل الدرامي "بين لقصور" الذي تفوق في جل أيام رمضان المنصرم، على أضخم الأعمال العربية، بما في المسلسلات المصرية التي ترصد لها ميزانيات هائلة، وتعرف مشاركة أشهر نجوم الدراما في الوطن العربي.

تتويج "لاديب" بلقب "أفضل ممثلة في المغرب العربي"، لم يكن وليد الصدفة، وإنما ثمرة سنوات من العمل الجاد والمثابرة والإبداع، كللته هذه السنة بأداء باهر من خلال شخصية "الكبيرة" التي لعبتها في مسلسل "بين لقصور"، وهي الشخصية التي كانت منطلقا لهذا الحوار الماتع الذي كشفت من خلاله المبدعة المغربية عن كل تفاصيل هذا العمل المميز الذي حاز إشادة واسعة من قبل الجمهور، سواء داخل المغرب أو حتى خارجه.

يشار إلى أن قصة مسلسل "بين لقصور"، هي من كتابة السيناريست المبدعة "بشرى مالك"، وإخراج "هشام الجباري"، بمشاركة نخبة من ألمع نجوم الشاشة، في مقدمتهم الفنان الكبير "محمد خيي"، "السعدية لاديب"، "هدى الريحاني"، "عزيز حطاب"، "فرح الفاسي"، إلى جانب الرائد "ميلود الحبشي"، ونخبة من المشخصين الشباب، من قبيل "ندى هداوي، "أنس بسبوس"، حسناء نايت"، "سعد موفق"، "سناء العلوي"، "أنس كماني"، "أكرم سهيل"، "هشام بلعودي".. (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 5537 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة