الرئيسية | ثقافة وفنون | بعد ضجة "الرئيس الجزائري".. الفنان "أنس الباز" يواصل كشف المستور ويطالب وزير الثقافة بفتح تحقيق عاجل

بعد ضجة "الرئيس الجزائري".. الفنان "أنس الباز" يواصل كشف المستور ويطالب وزير الثقافة بفتح تحقيق عاجل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد ضجة "الرئيس الجزائري".. الفنان "أنس الباز" يواصل كشف المستور ويطالب وزير الثقافة بفتح تحقيق عاجل
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

في ظرف زمني قصير، عاد الممثل "أنس الباز" ليثير جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن احتج بشدة على إقصائه وحرمانه من المشاركة في الأعمال المعروضة على التلفزيون المغربي، في وقت يفتح المجال أمام دخلاء على الميدان، قبل أن يطالب وزير الثقافة بضرورة فتح تحقيق عاجل في الموضوع.

وارتباطا بالموضوع، ظهر "الباز" مجددا من خلال مقطع فيديو قصير، جرى تداوله على نطاق واسع، أشار من خلاله أنه: "لا يعقل أن بنادم جزار كيبان فكاع المسلسلات، ولا يعقل أن بنادم ما عمرو قرا التمثيل وما عمرو مثل ولى واخد كاع البلايص".

في ذات السياق، شدد الفنان المغربي على أنه: "لا يعقل أن واحد خينا كيدوز في كل المسلسلات، 4 أو 5 المسلسلات، فينما كنقلبو كنلقاوه، ومعاير غزة، معاير القضية الوطنية، قالك حنا مسوقناش في غزة، يموتو ولا يعاودوها لراسهم حنا عندنا مشاكلنا، مزال كيدوز في التلفزة وكيبان غير هو".

وتابع "الباز" حديثه قائلا: "هذا يعني أنه كاين شي تبزنيسة، كاين شي بيعة وشرية، كاينة شي حاجة باش كتخلص باش تبان.."، قبل أن يوجه رسالة إلى الوزير الوصي القطاع، من أجل إيجاد حل لهذا المشكل، حيث قال في الصدد: "لا يعقل أننا حنا قرينا حياتنا كاملة وعطينا حياتنا لهذا المجال باش يجيو الناس يبقاو يضحكو علينا".

يشار إلى أن الممثل المغربي "أنس الباز" كان قد أثار قبل أيام ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أوضح من خلال نقاش بث بشكل مباشر عبر تطبيق "تيك توك"، أن سبب غيابه عن الشاشة المغربية، يعود لعدم امتلاكه "الرئيس الجزائري"، في إشارة منه إلى ما بات يعرف بـ"الجنس مقابل العمل"، قبل يؤكد أن المجال أصبح محكوم بقواعد أخرى غير المهنية والموهبة.

مجموع المشاهدات: 21442 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | خليف
السي الباز
و السي الباز من اراد حقه و يطالب به عليه ان يكون متحكما في كلامه ،اذا كانت لديك دلاءل تورط احدا اقصد القضاء ،اذا كنت شاهدا على بيع و شراء في هذا المجال هناك تحقيق اطلبه ،اما ان تتكلم بشكل عام و بدون ان تحدد أية جهة ، في هذه الحالة لن تؤثر على احد في اي شيء
مقبول مرفوض
8
2024/04/19 - 12:15
2 | Omar
ملاحظة
لا استوعب الكلام حول اقتصار ميدان التمثيل على خريجي المعهد ...كم فنانا عالميا خريج معهد للتمثيل ....الدراسة شئ و الموهبة و البروفايل شئ آخر و لا يمكن فرض ممثل ما على منتج او شركة انتاج او حتى مخرج ...كلام العقلاء منزه عن العبث ...الممثل ليس طبيبا او مهندسا حتى يشترط فيه الدبلوم للعمل ....هناك موهوبون كثر في مجال التمثيل قد تكون ثقافتهم محدودة ثم كم خريج معهد للتمثيل في هوليود ...المخرجون هم من يصنعون الممثل و بالتالي فلا يحق لأحد احتكار المجال و لا فرض نفسه بعلة انه خريج معهد ما
مقبول مرفوض
3
2024/04/19 - 08:50
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة