الرئيسية | ثقافة وفنون | بالفيديو.. حادث وفاة "الحاج الذهبي" في مسلسل "جنين" يرفع أسهم الكوميدي "يسار" في بورصة "الدراما" المغربية

بالفيديو.. حادث وفاة "الحاج الذهبي" في مسلسل "جنين" يرفع أسهم الكوميدي "يسار" في بورصة "الدراما" المغربية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. حادث وفاة "الحاج الذهبي" في مسلسل "جنين" يرفع أسهم الكوميدي "يسار" في بورصة "الدراما" المغربية
 

 أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

يواصل مسلسل "جنين"، لمخرجه "إدريس الروخ"، شد انتباه الجمهور المغربي، الذي نوه عاليا بقصته المحبوكة وأيضا بأحداثه المشوقة، التي جسدها نخبة من ألمع المشخصين، ما جعل هذا العمل الدرامي المغربي يتبوأ باستمرار مراتب متقدمة في "بورصة المتابعة"، إن على مستوى القناة الأولى، أو حتى عبر "يوتيوب".

وارتباطا بما جرى ذكره، شكلت وفاة شخصية "الحاج الذهبي" التي يجسدها الفنان العالمي "محمد كافي"، منعرجا هاما ضمن أحداث مسلسل "جنين"، حاز تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور المغربي، الذي أشاد بالأداء الباهر الذي بصم عليه الفنان "يسار المغاري"، وهو يجسد واحدا من أكثر المشاهد تعقيدا.

وعلى الرغم من أن "جنين" هو أول عمل درامي في مسار الكوميدي "يسار" إلا أن هذا الأخير، برهن للجميع أنه مشخص بارع وموهوب، بوسعه تقمص أي دور بحرفية عالية، وهو ما مكنه من انتزاع جائزة "أفضل ممثل" ضمن احتفال سفراء الفن والرياضة الذي نظم يوم السبت 27 أبريل بالدار البيضاء.

في ذات السياق، استطاعت الفنانة "سلمى صلاح الدين"، أن تحوز بدورها إشادة الجمهور المغربي الذي نوه عالية بأدائها المميز، ضمن أحداث مسلسل "جنين"، خاصة المشهد المؤثر المشار إليه أعلاه، الذي استعرضت خلاله لوحة درامية متقنة بشكل احترافي، استلمت معه مشاعر المتابعين ودموعهم لحدث وفاة الحاج الذهبي.

يشار إلى أن مسلسل "جنين"، هو من إنتاج شركة "ديسكونيكتد"، لصاحبها "خالد نقري"، بمشاركة نخبة من أشهر المشخصين المغاربة، يتقدمهم الفنان القدير محمد كافي، سعاد حسن، يسار المغاري، سعيدة باعدي، أيوب أبو النصر، سلمى صلاح الدين، رفيق بوبكر، حسناء طمطاوي.

مجموع المشاهدات: 15383 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مهاجر
ارتفاع الاسهم
السلام عليكم ماذا سينفع ارتفاع اسهم ممثل في حياته غدا امام الله ؟؟؟ ،لايصح الا الصحيح اللهم اهدنا الى ما تحب وترضاه ..
مقبول مرفوض
0
2024/05/08 - 01:10
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة