الرئيسية | ثقافة وفنون | بالفيديو.. الكويت تكرم "رشيد العلالي" في أشهر ملتقى عربي لـ"الإعلام"

بالفيديو.. الكويت تكرم "رشيد العلالي" في أشهر ملتقى عربي لـ"الإعلام"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. الكويت تكرم "رشيد العلالي" في أشهر ملتقى عربي لـ"الإعلام"
 

 أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

جرى اليوم الثلاثاء، بدولة الكويت الشقيقة، تكريم الإعلامي المغربي "رشيد العلالي"، ضمن فعاليات "الملتقى الإعلامي العربي" في نسخته الـ19 ، وذلك تقديرا لمجهوداته المتواصلة والحثيثة في دعم منظومة الإعلام بالمغرب، وكذا النجاحات التي يحققها برنامجه "رشيد شو" الذي يبث عبر القناة الثانية "دوزيم"، وفق ما أعلنت عنه اللجنة المنظمة.

وارتباطا بالموضوع، كان لموقع "أخبارنا" محادثة خاصة مع "العلالي"، عبر من خلالها عن سعادتها الكبيرة بهذا التكريم، قبل أن يتوجه بخالص عبارات الشكر والتقدير لمنظمي هذا الملتقي العربي، نظير هذه الالتفاتة الطيبة التي تأتي تتويجا لمساره المهني الحافل بالنجاحات المتتالية.

في ذات السياق، أشار "العلالي" إلى أن هذا المتلقي يعرف مشاركة نخبة من أبرز صناع الإعلام بالوطن العربي،  ضمنهم مدراء قنوات عربية كبيرة، إعلاميين، كتاب، نقاد وأيضا مقدمي أشهر البرامج..

هذا وقد عبر ممثل المغرب عن فخر بهذا التكريم الذي حظي به في الكويت إلى جانب بعض الوجوه الإعلامية المعروفة على الصعيد العربي، مشيرا إلى أن الاعتراف، هو حافز كبير بالنسبة له، من أجل مضاعفة الجهود والعمل على تقديم منتوج إعلامي يرقى لتطلعات الجمهور المغربي.

يشار إلى أن الملتقى الإعلامي العربي في دورته الـ 19، الذي اختير له كعنوان "ذكاء المستقبل"، ينظم تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح، رئيس مجلس الوزراء الكويتي، الذي أكد في كلمة له بهذه المناسبة، إن الملتقى يأتي هذا العام بحضور مميز وجلسات بعناوين مهمة ومشاركة إعلامية فاعلة من داخل الكويت وخارجها.

كما أكد حرصه على هذا التنوع والحضور والطرح المختلف في جلسات الملتقى المليئة بالأنشطة والفعاليات الإعلامية، قبل أن يعرب عن فخره واعتزازه بأن تكون دولة فلسطين ضيف شرف نسخة هذه السنة.

 

مجموع المشاهدات: 8010 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | ميدو
مخجل
تكريم هذا (الصحفي) من اتفه الاشياء التي حدثت هزلت فاشل بكل المقاييس
مقبول مرفوض
0
2024/05/07 - 11:29
2 | المصطفى
اي نجاح هذا؟
لم ار في البرنامج الذي تتحدثون عنه غير التهريج فعلئ ماذا تم تكريمه فحقيقة اصبحنا تكرم التوافه ونهمش الذين يخدمون الوطن العربي بحق!!
مقبول مرفوض
2
2024/05/08 - 01:21
3 | متتبع
أي صناعة؟
في زمن الإحتفاء بالتفاهة، هنيئا له...
مقبول مرفوض
1
2024/05/08 - 03:36
4 | الدمناتي ح س ن
طبيعي
فعلا أصبح من الطبيعي والعادي جدا في الملتقيات والمهرجانات أن توزع الجوائز على من هب ودب وخاصة على كل من يساهم في نشر الغباء والتفاهة .. فالزمن الذي نعيشه هو زمن التفاهة والتافهين فلا غلابة من إعتلائهم منصات التكريم ..
مقبول مرفوض
1
2024/05/08 - 09:10
5 | ابراهيم
التفاهة
حسبي الله ونعم الوكيل ، تكريم التافهين.
مقبول مرفوض
1
2024/05/08 - 10:03
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة