الرئيسية | ثقافة وفنون | فنان مغربي يعلن اعتزال "الراب" بعد عشر سنوات من العطاء (صورة)

فنان مغربي يعلن اعتزال "الراب" بعد عشر سنوات من العطاء (صورة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فنان مغربي يعلن اعتزال "الراب" بعد عشر سنوات من العطاء (صورة)
 

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

أعلن مغني الراب المغربي عثمان عتيق، الشهير ب "ميستر كريزي"، اعتزاله غناء فن "الراب"، بعد عشر سنوات من التواجد في الميدان، مشيرا إلى أنه سيوجه كامل تركيزه لإنتاج أغاني أخرى في لون موسيقي مغاير.

وقال "ميستر كريزي" في منشور له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بكل فخر وامتنان، أود أن أعلن اعتزالي من عالم موسيقى الراب بعد عشر سنوات من العطاء والإبداع".

وأضاف المتحدث: "كانت هذه السنوات مليئة بالتحديات والإنجازات، وسعدت بمشاركة رحلتي الموسيقية معكم من خلال هذا النوع الفريد من الموسيقى".

وواصل عتيق: "خلال هذه العشر سنوات، قدمت كل ما بوسعي لإثراء ساحة الراب بأعمال تلامس القلوب وتعبر عن آمال وآلام الناس، كان شغفي بالراب هو المحرك الأساسي لكل خطوة اتخذتها، وأشعر بفخر كبير بما حققته".

وشكر الفنان المغربي جمهوره على دعمه المستمر وحبه الكبير، مشيرا إلى أنهم كانو مصدرا لإلهامه وقوته، كما شكر كل من تعاون معه من فنانين ومنتجين، وكل من ساهم في نجاحه.

وأوضح المتحدث أن قراره يأتي ليتفرغ بالكامل لموسيقى "تيكنو هارد"، التي وجد فيها شغفاً جديداً وأفقاً واسعاً للإبداع، معلنا اختتام مسيرته في الراب بروح مليئة بالامتنان والفخر، وتطلعه إلى أن تبقى أعماله في هذا المجال موسيقى تعزف في قلوب جمهوره.

 

مجموع المشاهدات: 21665 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة