الرئيسية | ثقافة وفنون | الترك يثير الجدل حول موعد خروج دنيا بطمة من السجن

الترك يثير الجدل حول موعد خروج دنيا بطمة من السجن

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الترك يثير الجدل حول موعد خروج دنيا بطمة من السجن
 

أخبارنا المغربية ـــ الرباط 

خرج المنتج البحريني محمد الترك، طليق المطربة المغربية دنيا بطمة، بمعطيات مثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص موعد خروج زوجته السابقة من السجن.

وقال الترك في فيديو على منصة تيك توك، أنه توصل باتصال هاتفي من المغرب، أبلغه بقرب مغادرة دنيا بطمة، السجن الذي تتواجد به منذ  4 أشهر. 

وقال الترك "واحدة وحشتكم أنا ما وحشتني، راح تخرج قريبا.. بعد 12 يوم ستتأكدون من الخبر، متأكد مليون في المائة، كانت مسافرة سويسرا، جاها عفو".

وتم توقيف دنيا بطمة، شهر يناير الماضي، تنفيذا لحكم غرفة الجنايات بمحكمة الاستنئاف بمراكش، التي قضت في يناير 2021 برفع الحكم الابتدائي الصادر في حق دنيا بطمة من 8 أشهر سجنا نافذا، إلى سنة سجنا نافذا وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم، في نفس الملف.

ورفضت محكمة النقض، يوم الخميس 28 دجنبر 2023، الطلب الذي تقدمت به دنيا بطمة، المتابعة على خلفية قضية "حمزة مون بيبي"، التي أثارت ضجة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت دنيا بطمة قد توبعت بتهم المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام، وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد وعرقلة سير هذا النظام.

مجموع المشاهدات: 25201 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | داحة الكورية
سبق صحفي
يقول الشاعر الجاهلي طرفة بن العبد البكري سَتُبدي لَكَ الأَيّامُ ما كُنتَ جاهِلاً وَيَأتيكَ بِالأَخبارِ مَن لَم تُزَوِّدِ وَيَأتيكَ بِالأَخبارِ مَن لَم تَبِع لَهُ بَتاتاً وَلَم تَضرِب لَهُ وَقتَ مَوعِدِ
مقبول مرفوض
13
2024/05/29 - 06:25
2 | كوكو
فاذكروني
ذكروني و لا تنسوني ..استغفر الله
مقبول مرفوض
0
2024/05/30 - 07:59
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة