الرئيسية | ثقافة وفنون | بالصور.. إشادة عالية بالتغطية التلفزيونية الاحترافية التي خصصتها الـ"SNRT" لمقابلات "الأسود"

بالصور.. إشادة عالية بالتغطية التلفزيونية الاحترافية التي خصصتها الـ"SNRT" لمقابلات "الأسود"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصور.. إشادة عالية بالتغطية التلفزيونية الاحترافية التي خصصتها الـ"SNRT" لمقابلات "الأسود"
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

تقاطرت رسائل الإشادة والتنويه على الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية، من قبل الجمهور المغربي والعربي عموما، وذلك على خلفية التغطية التلفزيونية الاحترافية عالية الجودة لمقابلتي المنتخب الوطني ضد كل من زامبيا والكونغو، المبرمجتين بملعب "أدرار" في أكادير برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2026.

وارتباطا بالموضوع، شدد عدد من المتابعين المغاربة على أن الـ "SNRT"، جددت التأكيد أنها وطواقمها المشبعة بتجارب عديدة، دائما ما تكون في مستوى الحدث، منوهين عاليا بجودة التغطية التلفزيونية التي رافقت هاتين المقابلين، والتي تم خلالها توظيف أحدث التقنيات المعتمدة في أشهر وأعتد القنوات الرياضية الرائدة عالميا.

في سياق متصل، عبر ذات المتابعين عن فخرهم الكبير وهم يتابعون مقابلات "الأسود"، عبر قنوات عربية ودولية معروفة، لعل أبرزها قناة الـ "SSC" السعودية، "سبور تيفي"، إس.كا. تيفي".. اعتمدت كلها على النقل التلفزيوني للشركة المغربية، ما يؤكد مرة أخرى القدرة العالية لمسؤولي "دار البريهي" على خوض غمار تحديات كبرى، تماما كما حصل خلال مونديال الأندية الذي نظم ببلادنا في مناسبتين متتاليتين، وأيضا بطولة إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة.. على أن يكون الرهان الأكبر، هو تقديم منتوج أرقى وأفضل بكثير خلال بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم التي ستحتضنها بلادنا السنة المقبلة (2025)، ومونديال 2030 الذي سينظم جزء منه بالمغرب.

وبالعودة إلى المعطيات التقنية لهذا الموضوع، فقد نشرت صفحة "Morocco Techno Media" الفيسبوكية، تقييما تقنيا مفصلا للتغطية التلفزيونية التي اعتمدتها الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية، حيث نوهت عالية بالتوظيف الاحترافي للتقنيات الحديثة المعتمدة خلال تصوير مقابلات المنتخب الوطني (الصور):

 

مجموع المشاهدات: 10380 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | عبدو
لا اظن
لقدكانت هناك عديد من اللقطات الفنية والجميلة طيلة المبارة التي لم يتم إعادتها للجمهور ،اظن ان المخرج تنقصه بعض الحنكة والرؤية الفنية
مقبول مرفوض
1
2024/06/12 - 06:09
2 | مهاجر
التحية
يجب كذلك عل ان يكون معلقين في المستوى الممتاز و يكونو مغاربة ..و كذلك الصحافيين........و من ليس له مستوى ممتاز يبعد....
مقبول مرفوض
4
2024/06/12 - 09:36
3 | Karim
ما هذا
هل شاهدتم مبارة مختلفة عما شاهدناه؟! جودة التصوير كانت سيئة للغاية، حسبت انني اتابع المقابلة في اليوتوب على اللانترنت و ليس عن طريق اذاعة تلفزية تنقل الصورة عن طريق قمر اصطناعي
مقبول مرفوض
-4
2024/06/12 - 10:05
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة