الرئيسية | ثقافة وفنون | مهرجان موازين.. هيفاء وهبي تشعل منصة النهضة وسط حضور جماهيري كثيف

مهرجان موازين.. هيفاء وهبي تشعل منصة النهضة وسط حضور جماهيري كثيف

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مهرجان موازين.. هيفاء وهبي تشعل منصة النهضة وسط حضور جماهيري كثيف
 

ألهبت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، حماس الجمهور الذي توافد بكثافة مساء أمس الإثنين على منصة النهضة للاستمتاع بباقة من أجمل أغانيها، وذلك في إطار الدورة الـ19 لمهرجان موازين – إيقاعات العالم. 

ووسط الهتافات والتصفيقات الحارة لمعجبيها، اعتلت الفنانة هيفاء المنصة لتقديم أشهر أغانيها، إلى جانب عروض فنية راقصة رفقة فرقتها الاستعراضية. 

وافتتحت هيفاء وهبي الحفل بأغنية "يا ما ليالي" التي جمعتها بالدي جي العالمي "فانديتا"، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي ردد معها كلمات الأغنية. لتليها "مش قادرة أستنى"، "كنت هقولك ايه"، "فاكرني"، "رجب"، "أقول أهواك"، إلى جانب أغنيتها الأخيرة "يا نحلة" التي أصدرتها قبل شهر وحصدت ملايين المشاهدات على منصة "اليوتيوب". وكان تفاعل الحضور حماسيا مع كل هذه الأغاني، إلى جانب باقة أخرى من الأغاني التي قدمتها هيفاء تحت طلب الجمهور، لاسيما من ألبومها الشهير "بدي عيش"، الذي صدر قبل 11 سنة وحقق شعبية واسعة. 

واختتمت هيفاء وهبي حفلها بأغنية "عايزة أعيش"، وهي تتوشح بالعلم المغربي، رفقة فرقتها الاستعراضية ضمن لوحة فنية منسجمة ورائعة. 

وعبرت، بالمناسبة، عن حبها الكبير للمغرب وسعادتها الغامرة بالتواجد بين جمهورها "الرائع"، لا سيما في مهرجان موازين "الحدث الاستثنائي والعالمي". 

يذكر أن الفنانة هيفاء وهبي حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز في فئات التمثيل والغناء والفن الاستعراضي. كما أصدرت عددا من الألبومات الغنائية، بالإضافة إلى نجاحها في أداء عدد من الأدوار التمثيلية. 

وتقام الدورة الـ 19 لمهرجان "موازين - إيقاعات العالم" من 21 إلى 29 يونيو الجاري، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس. 

وتقترح دورة هذه السنة برنامجا غنيا يلبي كافة الأذواق ويجمع أبرز نجوم العرب والعالم، ما يجعل مدينتي الرباط وسلا مسرحا للقاءات استثنائية بين الجمهور ومشاهير الفنانين.

 

مجموع المشاهدات: 3389 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة