الرئيسية | اقتصاد | "ONCF" يخرح عن صمته بخصوص التذكرة المثيرة للجدل

"ONCF" يخرح عن صمته بخصوص التذكرة المثيرة للجدل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"ONCF" يخرح عن صمته بخصوص التذكرة المثيرة للجدل
 

أخبارنا المغربية - متابعة 

بعد الضجة التي خلفها فرض تأدية تعرفة 3,5 دراهم لولوج أرصفة القطار بالمحطات السككية، خرج المكتب الوطني للسكك الحديدية ببيان نشره على صفحته الرسمية بالفايسبوك ، حيث قال " حسب القوانين الجاري بها العمل منذ تأسيس المكتب الوطني للسكك الحديدية، يعتبر دخول محطات القطارات أمرا مفتوحا للعموم، في ما يبقى ولوج الأرصفة خاصا بالمسافرين عبر القطار وذلك على غرار ما هو معمول به بمختلف الشبكات السككية".

و أوضح "ONCF" في ذات البيان أن " توفر هذه التذكرة الخاصة لمستعمليها حق الولوج إلى الأرصفة مع ضمان سلامتهم وتأمينهم داخل هذا المدار السككي"، مضيفا "بالنسبة للأشخاص المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة وكل شخص يرغب في المساعدة، وضع المكتب رهن إشارتهم أعوانا ومعدات لتقديم المساعدة اللازمة عند الاقتضاء أو الطلب".

مجموع المشاهدات: 15316 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | عبد الجليل
كذب وبهتان
السلام عليكم ان ما جاء في بيان المكتب الوطني عارمن الصحة تماما والدليل الامس البارحة حيث كنت عائدا من مدينة تازة الى مدينة الرباط وكان لزاما على جميع المسافرين تغيير القطار في محطة فاس.والمشكل الكبير انني حملت امتعتي وانا من ذوي الاحتياجات الخاصة ولا يمكن ان اصف لكم المعاناة الكبيرة في النزول والصعود في الممر السفلي دون ان اجد تلك المساعدة التي يتغنى بها مسؤولو المكتب والله على ما اقول شهيد.فكفانا من الشعرات فالواقع شيء اخر
مقبول مرفوض
10
2017/08/17 - 06:50
2 | M
Racolage
Pickpocket tout les moyens sont bons pour volé l argent du peuple en tout impunité
مقبول مرفوض
2
2017/08/17 - 07:00
3 | Kamla kamal
Foutaise
On trouve dans tout les chemins de fer cette foutàis seulement au Maroc pays d'injustice d
مقبول مرفوض
2
2017/08/17 - 07:45
4 | مواطن بسيط
الاستغباء
على من تضحكون؟ حتى حق الولوج اصبح بالاداء،هل تستطيعون اجابتي على هذا السؤال ،هل ضمنتم سلامة وراحة المسافرين الذين يستقلون قطارتكم وكانهم يستقلون حافلات النقل الحضري لا راحة لا سلامة اغلب الركاب واقفون ويفترشون الارض بالاضافة الى الصيانة المنعدمة والاكتضاض،عوض ابتكار هذه السرقة كان بالاحرى ترقيم الكراسي وضمان راحة المسافرين وتخفيض تمن التذكرة
مقبول مرفوض
4
2017/08/17 - 08:11
5 | كاديرو لي عجبكم
لان المواطن لايحرك ساكنا
بيان يلفه الغموض حتى لا تعرف الحقيقة. عوض ان تكون الاجابة واضحة : هل هي قانونية ام غير قانونية؟؟ واش احمر او ابيض؟؟ يتقنصون ويتحينون الفرصة لامتصاص دماء المواطن المقهور. في كل مرة قوانين غامضة وغير مفهومة وغير معلون عنها لا في وسائل الاعلام ولاغيرها.
مقبول مرفوض
4
2017/08/17 - 08:14
6 | YAHYA
اين نحن.................
انهم يختلقون الكذب ليسرقون المواطنين يو الاربعاء عدت من الرباط الى الدارالبيضاءاليناء على الساعة 12عشرة 55دقيقة ووصلنا الى محطة عين السبع 14عشرة 30دقيقة في حالة يرثى لها الناس يتصببون عرقا لاوجود لمكيف زد على ذلك ضياع الوقت هل مثل هذه الخردة تستحق هذه الاتمنة انهم يسرقون اموا ل الشعب بالباطل.
مقبول مرفوض
2
2017/08/18 - 01:02
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة