الرئيسية | اقتصاد | نواب الأمة يصوتون اليوم على مشاريع قوانين هامة جدا وهذه التفاصيل

نواب الأمة يصوتون اليوم على مشاريع قوانين هامة جدا وهذه التفاصيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نواب الأمة يصوتون اليوم على مشاريع قوانين هامة جدا وهذه التفاصيل
 

أخبارنا المغربية:الرباط

من المرتقب أن يتم التصويت اليوم الإثنين 24 يونيو الجاري، بمجلس النواب أثناء الجلسة العامة على مشروع قانون رقم 14.19.

ويوافق نواب الأمة بموجب القانون المذكور،على اتفاق الشراكة في مجال الصيد المستدام بين المملكة المغربية والاتحاد الأوروبي، وعلى بروتوكول تطبيقه، وكذا على تبادل الرسائل المرافقة للاتفاق، الموقعة ببروكسيل في 14 يناير 2019.

وحسب تقارير اللجان النيابية، المتعلقة بالنصوص الجاهزة للدراسة والتصويت بالجلسة العامة اليوم، والتي تحصل موقع "أخبارنا" على نسخة منها، فسيتم كذلك التصويت على مشروع قانون رقم 11.19 يوافق بموجبه على الاتفاق المؤسس لمنطقة التجارة الحرة القارية الإفريقية (ZLECAF)، الموقع بكيكالي (رواندا) في 21 مارس 2018 .

كما سيتم تدارس مشروع قانون رقم 10.19، يوافق بموجبه على الاتفاق على شكل تبادل رسائل بين المملكة المغربية والاتحاد الأوروبي بشأن تعديل البروتوكولين رقم 1 ورقم 4 من الاتفاق الأورو– متوسطي المؤسس لشراكة بين المملكة المغربية من جهة، والمجموعات الأوروبية والدول الأعضاء بها، من جهة أخرى، الموقع ببروكسيل في 25 أكتوبر 2018.

مجموع المشاهدات: 7470 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | متقاعد
نواب الامة:اين هادي الامة؟ سؤال الي كاتب عنوان
سبحان آلله علي عنوان. /نواب الامة/ واين هادي الامة الدي يصوتون عليها. انها مجرد كلمة الامة تبقي في تصويت علي مصالحهم ومصالح ابناءهم واحزابهم فقط. نحنو لا نعترف بهؤلاء الدي ينتمون الي الامة. الدي صوتو عليها في :::؟تقاعد ولارامل وخاصة عسكرين. ومتعاقدين في تعليم مسمن وبغرير ومقاصة الدي تعمل بمقص من طهر شعب. ::وحكامة الدي تحكم علي فقير :: وصحة الدي رجعت موت بنسبة الي شعب وهم صحة في فرنسا ::؟وسكن في كريان الدي يستعملونه في انتخابات فقط هي و قفة رمضانية ::والبطالة الي شباب من صنع دولة/. انت قاري وحنا نعطيوه العصا / امام منزل الامة. الدي ياتون اليه من اجل النوم فقط كم من واحد جاء مباشرة من قصارة وهو سكران. كما كتب في منابر وصور او رجع مسبح يخلعون فيه ملابسهم :::انهم فعلا نواب الامة. الدي صوتو علي معاش الي رجل كسول وفقيه ب60حزب فقط ولكن غريب في الامر أن جل هؤلاء صنعتهم. احزاب الوسخ وكعب غزال. وليس لهم حتي باك انهم فعلا نواب الامة يصوتون وهم فاشلون بدون باك وادا شاهدتهم في مكاتب تقول انهم علماء فيزياء وهم مجرد جماعة شلاهبية تشتري وتبيع في 45مليون نسمة بدستور والعدل صنعوه من اجل نواب الخرة وليس الامة
مقبول مرفوض
0
2019/06/24 - 01:19
2 | سلامي
What
تشريعات قوانين تدشينات و ووووو ولم و لن يضهر اي شيء بالملموس اللهم نسألك مغادرة هدا البلد و ان عدنا لنكون من الضالمين و الله تم و الله تم و الله لا بانت شي حاجة مجرد هرطقات و مفرقعات موسمية
الفساظ الزبونية و باك صاحبي هادا ما كان
مقبول مرفوض
0
2019/06/24 - 02:54
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع