الرئيسية | اقتصاد | LG تطلق مجموعة جديدة من مكيفات الهواء المنزلية المقتصدة للطاقة

LG تطلق مجموعة جديدة من مكيفات الهواء المنزلية المقتصدة للطاقة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
LG تطلق مجموعة جديدة من مكيفات الهواء المنزلية المقتصدة للطاقة
 

أخبارنا المغربية ــ الدارالبيضاء

تقدم إل جي إلكترونيكس، أحدث مكيفات الهواء المنزلية DUALCOOL. هذا الطراز الجديد، بميزات مبتكرة، هو أول مكيف هواء يستخدم الضاغط العاكس المزدوج Dual Inverter Compressor ™ من LG ، مما يقلل من استهلاك الطاقة دون التضحية بقدرات التبريد الجيدة. بالإضافة إلى الأداء المتميز وكفاءة الطاقة المذهلة، يتمتع DUALCOOL بهيكل مبسط يوفر الوقت والجهد للتقنيين أثناء التركيب والصيانة.

بفضل الضاغط المزدوج والحاصل على براءة اختراع من LG ، والذي يعد أول ضاغط متغير السرعة مصمم لمكيفات الهواء المنزلية، يوفر DUALCOOL المتطور تبريدًا فعالا بدون إصدار أصوات، مع استهلاك أقل للطاقة. تقلل تقنية الضاغط الثورية من LG من استهلاك الكهرباء بنسبة تصل إلى 70٪ وتسمح لمكيف الهواء بتبريد يصل إلى 40٪ أسرع من المكيفات المنزلية التقليدية1. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع الضاغط العاكس المزدوج Dual Inverter Compressor ™ بضمان لمدة 10 سنوات.

يتوافق DUALCOOL ذو التصميم الأنيق والعصري، مع أي ديكور داخلي، كما أن عملية التثبيت السريعة والسهلة توفر على المستخدمين والتقنيين الجهد والوقت. إذ تتطلب النماذج الكلاسيكية عادة شخصين لاستكمال أعمال التثبيت، بينما لا يلزم سوى تقني واحد لتشغيل نظام DUALCOOL. بالإضافة إلى ذلك، يتميز آخر نموذج لمكيفات الهواء المنزلية من LG بنظام استشعار ذكي يحذر المستخدمين عندما يكون مستوى سائل التبريد منخفضًا ويحتاج إلى إعادة تشكيله.

تطلق LG أيضًا مكيف الهواء الذكي من نوع النافذة، والمتوافق مع شبكة الـ WI-FI اللاسلكية والذي يتم تشغيله بواسطة الضاغط العاكس المزدوج Dual Inverter Compressor ™. خلال حفل توزيع جوائز إديسون 2019 ، وهو برنامج للتميز يكرم الابتكار والتجديد، فاز النموذج البيئي الجديد بالميدالية الذهبية المرموقة في فئة الطاقة والتنمية المستدامة.

وفي هذا الصدد، صرح سونج داي هيون، رئيس شركة إل جي للأجهزة المنزلية وحلول تكييف الهواء: "يسعدنا تقديم حلول تكييف الهواء المبتكرة"، مضيفا :"يقدم أحدث مكيف هواء DUALCOOL ، المزود بالضاغط العاكس المزدوج الحديث كليا، للمستخدمين مجموعة من المزايا بفضل أدائه الممتاز وكفاءته المحسنة. سنستمر في تحسين حياة المستخدمين من خلال توفير قيمة مضافة حقيقية والمزيد من الراحة لأقصى حد ممكن".

مجموع المشاهدات: 1245 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة