الرئيسية | اقتصاد | "سيتي باص ألزا" تنطلق غدا بمدينة الرباط

"سيتي باص ألزا" تنطلق غدا بمدينة الرباط

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"سيتي باص ألزا" تنطلق غدا بمدينة الرباط
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

ستعرف شوارع الرباط سلا تمارة والنواحي جولان حافلات الشركة الجديدة صاحبة التدبير المفوض للنقل الحضري سيتي باص ألزا  ابتداء من يوم غد الأربعاء الذي يتزامن مع المناسبة الغالية على الشعب المغربي عيد ميلاد صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله . 

وعلمت "أخبارنا" من مصادرها أنه تم استدعاء السائقين وباقي المستخدمين للالتحاق بالعمل غدا صباحا قصد الانطلاق بالحافلات الجديدة ، معلنة بداية مرحلة جديدة بالعاصمة الإدارية للمملكة بعد معاناه الساكنة لسنوات مع شركة ستاريو حيث لم تجب شوارع العاصمة الرباط وتمارة اليوم  أكثر من من 50 وحدة منها نظرا لتتقادمها واهترائها لدرجة لا تطاق .

ويعود الفضل في هذا الإنجاز إلى المجهودات الجبارة التي بذلتها الشركة بتعاون مع مجموعة الجماعات التي يترأسها جامع المعتصم الذي انكب منذ أزيد من سنة على هذا الورش الضخم وأخذ المبادرة من أجل تغيير وجه النقل الحضري بالعاصمة ونواحيها . 

وهذه الشراكة بين مجموعة الجماعات للرباط سلا تمارة وشركة سيتي باص ألزا  ستكون من دون شك نموذجا حقيقيا للشراكة من أجل تحسين خدمات النقل الحضري لفائدة المواطنين .

مجموع المشاهدات: 11472 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | تماري
المرجو من الشركتين تخصيص الحافلات الصغيرة من اجل تامين الخطوط بين احياء مدينة تمارة و مركز تمارة...حي الوفاق-مركز تمارة-الرباط. سكيكينة-مركز تمارة. عين عتيق-مركز-تمارة. سوق الخضر-المسيرة ١ و٢...لان اصحاب الطلكسيات الصغيرة بدون عداد في هذه المدينة يفرضون اثمنة على هواهم...شفارة كبار.
مقبول مرفوض
3
2019/08/20 - 09:58
2 | مواطن
أحسن بادرة
الشكر الجزيل لكل من ساهم في خروج هذه البادرة الطيبة للوجود. كما ندعو المواطنين وأبناءهم المحافظة على هذه النعمة. كما نطلب من السلطات المخولة قانونا بالضرب بيد من حديد على كل من يسعى إلى التخريب وذلك بعدم التسامح وإنزال أشد العقوبات وأثقل الغرامات والتعويضات. وشكرا للمواطنين الأشراف الذين يريدون الخير لهذا البلد.
مقبول مرفوض
4
2019/08/20 - 10:22
3 | 56
Alsa
بلاتي يقدمو وتصنط بحال مراكش
مقبول مرفوض
0
2019/08/21 - 05:44
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة