الرئيسية | اقتصاد | بالفيديو..صاحب وكالة للسيارات يفضح وزارة النقل ويصرخ: "هاد الناس ماتايفهموش خطابات الملك وتايشجعو اللوبيات ويهرسو الشباب"

بالفيديو..صاحب وكالة للسيارات يفضح وزارة النقل ويصرخ: "هاد الناس ماتايفهموش خطابات الملك وتايشجعو اللوبيات ويهرسو الشباب"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو..صاحب وكالة للسيارات يفضح وزارة النقل ويصرخ: "هاد الناس ماتايفهموش خطابات الملك وتايشجعو اللوبيات ويهرسو الشباب"
 

أخبارنا المغربية - جمال مايس

نظم صباح اليوم صاحب وكالة لكراء السيارات ببني ملال اعتصام مفتوح أمام مركز تسجيل السيارات التابع لوزارة النقل والتجهيز، وذلك احتجاجا على المساطر الادارية المعقدة، حيث يؤكد المحتج انه حصل على قروض من الأبناك واقتنى ثلاثة سيارات استعملها في وكالته لكراء السيارات، وحين أراد تسجيلها تفاجأ بكون المسؤولة بمركز التسجيل تخبره أنه يتوجب عليه أن يملك 5 سيارات، وهو ما اعتبره المحتج ظلما وحيفا في حقه وفي حق المستثمرين البسطاء، وتشجيعا للوبي يتحكم في قطاع كراء السيارات.

بوعزى بونو يصرخ قائلا:"هاد ناس ماتايطبقوش الخطابات الملكية وتايعرقلو المستثمرين البسطاء وتايشجعو اللوبيات".

وطالب المحتج بضرورة تدخل والي جهة بني ملال خنيفرة في قضيته واعطاء تعليماته لحل هذا المشكل الذي يتسبب في افلاس الوكالات الصغرى لكراء السيارات.

مجموع المشاهدات: 1485 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مراكش
القانون معروف و من زمان 5السيارات للوكالة المبتدئ معفية من الضريبة. مشكل الناس كيدخلو في مشروع ما بينهم و بينو غير الخير و الاحسان.
مقبول مرفوض
1
2019/09/03 - 09:25
2 | خالد
عيش نهار تسمع خبار
بحال هاد الناس كيقلبو على الفوضى و العشوائية، غا لمتقضاليه غاراضو ينوض يبدا يشير على لقدامو و لوراه. كراء صحافي ودار الفوضى قدام الادارة وعرقل مصالح عباد الله، السيد باغي يدير لوكاسيون صحة، راه دفتر التحملات واضح و صريح و كاع عباد الله فهاد لبلاد خدامة بيه، تاواحد مافوق القانون.
مقبول مرفوض
0
2019/09/09 - 02:45
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة