الرئيسية | اقتصاد | تجار أكبر سوق تجاري بشمال المغرب يُضربون.. وهذا هو السبب..

تجار أكبر سوق تجاري بشمال المغرب يُضربون.. وهذا هو السبب..

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تجار أكبر سوق تجاري بشمال المغرب يُضربون.. وهذا هو السبب..
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

علمت أخبارنا المغربية أن تجار سوق "كاسبرطا" بطنجة، سيخوضون بداية الأسبوع المقبل إضرابا عن العمل، احتجاجا على الأزمة الاقتصادية التي يعيشونها والتي يُحملون مسؤوليتها لباعة الرصيف، الذين يحاصرون السوق من جميع مداخله... 

جمعيات تجار ومهنيي السوق المذكور، أكدوا في مراسلة لرئيس غرفة جهة طنجة تطوان الحسيمة، أن سوقهم «أصبح عنوانا للفوضى والتسيب»، وأن الشوارع الرئيسية المجاورة للسوق أصبحت محتلة بالكامل، فيما يضرب الباعة المتجولون و»الفراشة» طوقا على جميع مداخل السوق، حيث «أصبح يستحيل علينا شحن وتفريغ بضاعتنا نهارا بسبب الحصار المضروب علينا من جميع المنافذ»، و استنكرت المراسلة بناء «إقامات قصديرية» في محيط السوق، وتحت أعين السلطات العمومية، تم تزويدها بالكهرباء، من أعمدة إنارة العمومية، لتبقى طوال الليل والنهار تشتغل فوق طاقة تحملها، وهو ما يشكل خطرا على سلامة السوق والزائرين الوافدين إليه يؤكد التجار. 

مجموع المشاهدات: 7521 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | احمد الصروخ
فوضى
على التجار أن يعملوا على تطهير السوق من الداخل اولا. فهم يحتلون الممرات الخاصة بالزبناء. ما أن تقف امرأة للتبضع حتى يقع الرجال في مأزق عند المرور و منهم من يستغلها فرصة للاحتكاك بالنساء. التجار لا تهمهم راحة الزبناء. الاوساخ و اللصوص في جميع أركان السوق. نحن من سنقاطع ذلك السوق يوما ما.
مقبول مرفوض
1
2019/09/12 - 11:27
2 |
انا اتسائل متى سيتم التشطيب على هذا السوق العشوائي الذي اصبح مرتعا للنصب والاحتيال على الزبائن والذي لا يليق بالمدينة. المطلوب هو احداث مركب تجاري عصري بجميع المرافق الضرورية. قمت بجولة في هذا السوق عند تواجدي بالمدينة حيث التسيب والفوضى والاوساخ واحتلال الشارع والكلام الساقط اضافة الى كل انواع النصب والاحتيال والسلع المهربة.
مقبول مرفوض
1
2019/09/12 - 11:33
3 | مغربي
حتى انتما درتو لقرون ورجعتو دايرين الفوضى اكثر من هاذوك اللي برا وغلاء التسعار وضيقتوا الممرات داخل السوق واللصوص دايرين حالة في المواطنين ..صلحوا السوق ديالكم وخليوا للناس منين تدوز .
مقبول مرفوض
1
2019/09/12 - 11:57
4 | مصطفى
مشكل كسبرطا
الذين يبيعون في خارج السوق أبنائكم وخدامكم عندما يتعلمون الحرفة ينقلبون عليكم
مقبول مرفوض
0
2019/09/12 - 02:31
5 | حمودة
بلاد العجائب
مروجة الدعوة عندهوم غير كايكذبو لعنة الله عليهم
مقبول مرفوض
0
2019/09/12 - 04:43
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة

image

المتفرجـــون

image

واقع العلاقات الدولية