الرئيسية | اقتصاد | السعودية تجد بديلا سياحيا "يغضب" تركيا

السعودية تجد بديلا سياحيا "يغضب" تركيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السعودية تجد بديلا سياحيا "يغضب" تركيا
 

كشف بندر المهنا الرئيس التنفيذي لشركة "طيران ناس" السعودية،عن درس تسيير رحلات إلى مدينة لارنكا القبرصية مع بدء موسم السياحة القادم بالتزامن مع تطور لافت في علاقات الرياض ونيقوسيا.

ونقلت صحيفة "عكاظ" السعودية عن المهنا قوله، إن الشركة تدرس في الوقت الراهن فتح خط مباشر إلى لارنكا القبرصية اعتبارا من مايو 2020، كوجهة صيفية جديدة.

وأوضح المهنا أن هناك فريقا متخصصا سيزور قبرص في القريب لتقييم الوجهة وبحث آلية التعاون بما يتيح تسهيل إجراءات السفر للسعوديين الراغبين في زيارة الجزيرة.

وأشار المهنا لخطوة الرياض الأخيرة بفتح سفارة سعودية في قبرص، وزيارة وزير الخارجية إبراهيم العساف للجزيرة المتوسطية، وسط توقعات بتطوير علاقة البلدين في عدة مجالات بينها السياحة.

وبدأ البحث عن خطوط طيران محلية تسير رحلات مباشرة من المدن السعودية إلى المدن القبرصية، بالتزامن مع حملة واسعة تدعو لاختيار قبرص وجهة سياحية بديلة لتركيا المجاورة.

ويأتي هذا التوجه على خلفية تدهور العلاقات التركية مع المملكة العربية السعودية بسبب مساندة أنقرة لقطر في خلافها مع السعودية ودول الخليج الأخرى، ومحاولات تركيا توجيه اتهامات لمسؤولين سعوديين كبار في الضلوع باغتيال الصحفي السعودي المعارض جمال خاشقجي في قنصلية بلاده في اسطنبول.

مجموع المشاهدات: 2889 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | عابر سبيل
هذا يسمى الفجور في الخصومة .السعودية تتحالف مع أعدى أعداء الاسلام ضد تركيا !! سبحان ،ثم يأتي شيخ معمم يحدثنا عن التوحيد و تطبيق شرع الله في السعودية !!
مقبول مرفوض
1
2019/09/14 - 02:30
2 | إلى عابر سبيل
نحن لا نفقه شيئا عن حقيقة ما يجري ويدور ولكننا نجيد الكلام والثرثرة أفضل من غيرنا
هل قلت فجورا في الخصومة؟؟..وماذا تسمي استعمال تركيا - قردوغان لللاجئين السوريين كورقة ضغط على أوروبا والتلاعب بأرواحهم بإرسالهم إليها على قوارب الموت حتى يقبلوا بها في الاتحاد الأوربي ؟؟..أليست هذه خسة ونذالة وهو أسوأ بكثير من الفجور في الخصومة الذي تتحدث عنه..ماذا تسمي قيام تركيا بتحدي كل المسافات الطويلة وإنشاءها لقواعد عسكرية على أرض دويلة قطر الخائنة على الحدود مع السعودية؟؟..أليس هذا كذلك فجورا ووقاحة في الخصومة؟؟..ماذا تسمي قيام تركيا بإرسال بوارج محملة بالأسلحة الفتاكة إلى سواحل ليبيا لتغذية الصراع بين أبناء الشعب الواحد هناك؟؟..أليس هذا نفاق فاحش وتلاعب بالدين؟؟..أقول لكم أن الشيطان قد قذف في قلوبكم بغض وكره السعودية لسبب لا يعلمه إلا ذو بصيرة..لقد زين لكم الشيطان في أعينكم أعداء الدين من قبيل شيعة إبليس وحلفائهم من الإخوان المفلسين الذين يتزعمهم حبيبكم قردوغان..الذين يتربصون بالمملكة السعودية ويكيدون لها كيدا..وعندما تقوم السعودية بمجرد الدفاع عن نفسها تهاجمونها بلا هوادة..تعسا لعقولكم القاصرة..والله وتالله وبالله، إن الله ناصر بلاد الحرمين وحافظها مهما تكالب عليها الأعداء والحاقدون جميعهم..قل موتوا بغيظكم..
مقبول مرفوض
0
2019/09/16 - 09:17
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع