الرئيسية | اقتصاد | السعودية تجد بديلا سياحيا "يغضب" تركيا

السعودية تجد بديلا سياحيا "يغضب" تركيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السعودية تجد بديلا سياحيا "يغضب" تركيا
 

كشف بندر المهنا الرئيس التنفيذي لشركة "طيران ناس" السعودية،عن درس تسيير رحلات إلى مدينة لارنكا القبرصية مع بدء موسم السياحة القادم بالتزامن مع تطور لافت في علاقات الرياض ونيقوسيا.

ونقلت صحيفة "عكاظ" السعودية عن المهنا قوله، إن الشركة تدرس في الوقت الراهن فتح خط مباشر إلى لارنكا القبرصية اعتبارا من مايو 2020، كوجهة صيفية جديدة.

وأوضح المهنا أن هناك فريقا متخصصا سيزور قبرص في القريب لتقييم الوجهة وبحث آلية التعاون بما يتيح تسهيل إجراءات السفر للسعوديين الراغبين في زيارة الجزيرة.

وأشار المهنا لخطوة الرياض الأخيرة بفتح سفارة سعودية في قبرص، وزيارة وزير الخارجية إبراهيم العساف للجزيرة المتوسطية، وسط توقعات بتطوير علاقة البلدين في عدة مجالات بينها السياحة.

وبدأ البحث عن خطوط طيران محلية تسير رحلات مباشرة من المدن السعودية إلى المدن القبرصية، بالتزامن مع حملة واسعة تدعو لاختيار قبرص وجهة سياحية بديلة لتركيا المجاورة.

ويأتي هذا التوجه على خلفية تدهور العلاقات التركية مع المملكة العربية السعودية بسبب مساندة أنقرة لقطر في خلافها مع السعودية ودول الخليج الأخرى، ومحاولات تركيا توجيه اتهامات لمسؤولين سعوديين كبار في الضلوع باغتيال الصحفي السعودي المعارض جمال خاشقجي في قنصلية بلاده في اسطنبول.

مجموع المشاهدات: 3204 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عابر سبيل
هذا يسمى الفجور في الخصومة .السعودية تتحالف مع أعدى أعداء الاسلام ضد تركيا !! سبحان ،ثم يأتي شيخ معمم يحدثنا عن التوحيد و تطبيق شرع الله في السعودية !!
مقبول مرفوض
1
2019/09/14 - 09:30
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة