الرئيسية | اقتصاد | حقيقة الاعتداءات على مستعملي الطريق السيار بين المحمدية وبوزنيقة (بلاغ)

حقيقة الاعتداءات على مستعملي الطريق السيار بين المحمدية وبوزنيقة (بلاغ)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حقيقة الاعتداءات على مستعملي الطريق السيار بين المحمدية وبوزنيقة (بلاغ)
 

 أخبارنا المغربية ـ الرباط

أكدت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب أنها لم تتوصل بأي شكاية تخص اعتداءات على مستعملي الطريق السيار الرابط بين المحمدية وبوزنيقة يوم الأحد 3 نونبر.

وأضافت الشركة في بيان توضيحي توصلت به وكالة المغرب العربي العربي، اليوم الثلاثاء، بخصوص ما روجته بعض وسائل الإعلام حول خبر "مجهولون يهددون حياة السائقين بين الرباط والدار البيضاء يوم الأحد 03 نونبر 2019"، أن أبراج المراقبة التابعة للشركة لم ترصد أية حالة اعتداء في اليوم المذكور.

وأورد البيان التوضيحي أنه في غياب عناصر ملموسة، وفي انتظار نتائج التحقيقات الجارية بتعاون مع المتدخلين المختصين، تطمئن الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب زبناءها مستعملي الطريق السيار وتنهي إلى علمهم أن جميع التدابير اتخذت، إلى جانب تعبئة الفرق اللازمة لضمان السلامة القصوى لتنقلاتهم عبر شبكة الطرق السيارة الوطنية.

مجموع المشاهدات: 13104 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | عباس فريد
الاعتداء
الخروج من المنازل والأحياء اصبح مخاطرة ما بالك في ارض الخلاء وخصوصا في الطرق الرابطة بين المدن الكبرى بحيث اصبحت الاعتداءات شيء عادي لان المسوولون يتجاهلون هذا الواقع رغم الاحداث !!
ما كاين شكاية !! ولمن تشكي وما هو مصير الشكاية ؟؟ وشكون اللي يرد ليك البال وعلى من يكذبون ؟؟؟
مقبول مرفوض
4
2019/11/05 - 10:13
2 | موس
سلام
تيقنت اللحضة ان م رأيته يوم 26 أكتوبر كان حقيقيا وليس خيالا حيت رأيت و انا آتي من بوزنيقة، شابا بقميس ابيض وهو يخرج من تحت شجرة، وهو يرمي بحجارة نحو سيارة 4x4 كانت امامي، و بضبت بين دخول الثاني (غرب محمدية) و خروج منها. و ساعة كانت حوالي 12و 30 دقيقة. لم أصدق نفسي في تلك اللحظة لان زوجتي لم تلاحظ شيئا. "الله يحفظ او سافي "
مقبول مرفوض
3
2019/11/06 - 03:11
3 | خالد
عدم الاختصاص
أضن ان الشركة ليس لها الحق اصدار مثل هذه البلاغات. الامن من اختصاص الدرك. لان الضحية ياجأ في حالة تعرضه للاعتداء الى الدرك الملكي و ليس الى الشركة.
مقبول مرفوض
1
2019/11/06 - 07:28
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة