الرئيسية | اقتصاد | أرباب محطات الوقود يهددون بزيادة الأسعار بسبب الضريبة

أرباب محطات الوقود يهددون بزيادة الأسعار بسبب الضريبة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أرباب محطات الوقود يهددون بزيادة الأسعار بسبب الضريبة
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

عقد وفد، يمثل الجامعة الوطنية لتجار وأرباب ومسيري محطات الوقود بالمغرب، الأسبوع الجاري، العديد من اللقاءات مع فرق برلمانية ممثلة بمجلس المستشارين، وذلك للمطالبة بالإعفاء من الحد الأدنى للضريبة وإدخال تعديلات تصب في صالح المهنيين على قانون المالية لسنة 2020، الذي يعرض حاليا على المجلس للدراسة والتصويت.

وقال جمال زریکم، رئيس الجامعة الوطنية لأرباب وتجار ومسيري محطات الوقود بالمغرب، في تصريح لصحيفة "المساء"، إن الجامعة خاضت مجموعة من المفاوضات ووضعت الملف المتعلق بالإعفاء لدى فرق بمجلس المستشارين، وذلك تزامنا مع المصادقة على مشروع ميزانية 2020، من أجل تعديل بعض المواد، وخصوصا بنود المادة 144 المتعلقة بالإعفاء من الحد الأدنى من الضريبة.

وأضاف زریكم أن الجامعة سجلت تفاعلا إيجابيا مع مطلبها لدى الفرق والأحزاب التي تم عقد لقاءات معها.

 

مجموع المشاهدات: 3186 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | سعيد
في بلد يشتري المواطنون فيه ماء المائدة (اي ماء الحنفية ) ب 5 دراهم فلهم القدرة على شراء المازوط باكثر من 30 درهم اد لا يعقل الماء متوفر في المغرب بكثرة ب5 دراهم و المازوط يستقدم من الخليج ب 9دراهم يجب تخفيض الماء الى 1درهم او 2 او رفع المازوط الى 40 درهم
مقبول مرفوض
-1
2019/11/30 - 11:24
2 | الفارسي
مرحبا
نحن الشعب المغربي المكردين والكادحين. نرحب وقابلية على الزيادة. سنتعاون مع الأغنياء ليزدادو غناء. ونحن راضون باحوالنا وكل صباح ومساء ندعو مع أولياء أمورنا ليزدادو عمرا. هم وأولادهم وحشيتهم.
مقبول مرفوض
0
2019/11/30 - 01:34
3 | tazi
منكر
ارباب المحطات الوقود عندهم نفود كبيير غىالمغرب .ويعرفون ان الحكومة ضعيفة جدا لمواجهتهم . فالداودي كان كيرغبهم باش مايزدوش .ادن لاسلطة للحكومة عل اصحاب الوقود .هده حقيقة مرة
مقبول مرفوض
1
2019/11/30 - 02:03
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع