الرئيسية | اقتصاد | تفاصيل تحرير إيطالية من قبضة مغربي احتجزها بمنزله بقلعة السراغنة بسبب "زواج أبيض"

تفاصيل تحرير إيطالية من قبضة مغربي احتجزها بمنزله بقلعة السراغنة بسبب "زواج أبيض"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تفاصيل تحرير إيطالية من قبضة مغربي احتجزها بمنزله بقلعة السراغنة بسبب "زواج أبيض"
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

أحالت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن قلعة السراغنة على النيابة العامة المختصة نهاية الأسبوع المنصرم، شخصا من مواليد 1993، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق باحتجاز مواطنة أجنبية وعدم تقديم المساعدة لشخص في خطر. 

وكانت مصالح الأمن الوطني قد تفاعلت بجدية وسرعة كبيرة مع إشعار توصلت به عبر قنوات التعاون الأمني الدولي ، يشير إلى إمكانية تعرض مواطنة إيطالية للاحتجاز داخل منزل شخص كانت بصدد إتمام إجراءات الزواج منه.

وقد مكنت الأبحاث والتحريات الدقيقة التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية من تحديد مكان تواجد الضحية بمدينة قلعة السراغنة، بمنزل الشخص الذي كان يحتجزها بسبب خلافات شخصية ناجمة عن عدم إتمام عقد الزواج بها، كما عاينت مصالح الأمن إصابة الضحية بكسر على مستوى الأطراف السفلى نتيجة محاولتها الفرار.  

وقد تم توفير العناية الطبية الضرورية للمواطنة الأجنبية الضحية، بالتنسيق مع السلطات القنصلية الإيطالية بالمغرب، قبل أن يتم ترحيلها لبلادها فور انتهاء الإجراءات المسطرية المتعلقة بهذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وكشفت صحف إيطالية، حسب ما أوردنا في خبر سابق، أن الضحية الأربعينية حلت بالمغرب من أجل إبرام عقد زواج أبيض بالشاب المذكور بعدما أقنعتها شقيقته المقيمة بإيطاليا بذلك مقابل مبلغ مالي يفوق 5 ملايين سنتيم.

وتضيف المصادر أنه حدث على ما يبدو خلاف بين الطرفين ليتم احتجازها بالقوة داخل المنزل ومنعها من مغادرته حتى تكمل الاتفاق، قبل أن يتم تحرير السيدة الإيطالية من قبضة محتجزها بعد تدخل المصالح الأمنية المغربية.

مجموع المشاهدات: 18082 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 |
اقصى العقوبات لهذا المجرم رفقة كل من كان او كانت عن درايا بالموضوع ولم يخبروا الشرطة بالاحتجاز .
مقبول مرفوض
0
2020/01/14 - 04:40
2 | المغرب قبل كل شيء
بلج
والله العظيم ان جيل اليوم من المغاربة فقد بوصلته احتجاز في قلعة السراغنة اغتصاب في برشلونة سرقة في مدريد بيع المخدرات في باريس ارهاب وتسول في بروكسيل وووووو......والموضوع طويل
مقبول مرفوض
0
2020/01/14 - 06:26
3 | Vaudois
Agressivité
Voilà encore une mauvaise réputation pour des MRE d’italie et l’extrême droite italienne va jubilé arrêtez arrêtez ils faut être intelligent à travailler et montrer quand à une bonne éducation
مقبول مرفوض
0
2020/01/14 - 09:54
4 | افري
حاذت
Pour juguler ce fléau sociétal, il faut commencer la sensibilisation des jeunes à la maison et aux écoles. Je pense que les ONG doivent bouger car les parents et les professeurs ont jeté l'éponge. La majorité de la jeunesse d'aujourd'hui est désorientée et l'intervention est éminemment nécessaire et impérative.
مقبول مرفوض
0
2020/01/14 - 12:47
5 | المصطفى
احتجاز
صدق من قال أن هذا الشعب ينبغي إعادة تربيته. شعب غارق في الجهل والعنف. حتى هؤلاء الذين يغادرون البلاد، يعيثون في دول المهجر فسادا. من لا يصلح لبلده لا يصلح حتما للغير.
مقبول مرفوض
-1
2020/01/14 - 02:43
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة