الرئيسية | اقتصاد | الكشف عن السيارة الفائزة بلقب أفضل سيارة بالمغرب عام 2020

الكشف عن السيارة الفائزة بلقب أفضل سيارة بالمغرب عام 2020

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الكشف عن السيارة الفائزة بلقب أفضل سيارة بالمغرب عام 2020
 

أخبارنا المغربية: الدار البيضاء 

توجت سيارة "بوجو 208" بلقب أفضل سيارة لعام 2020 خلال الدورة الحادية عشرة لجوائز السيارات التي نظمتها مجلة "أوطو نيوز" اليوم الثلاثاء بالدار البيضاء. وفي نهاية الاختبارات الديناميكية، اختارت لجنة التحكيم التي ضمت صحفيين ومهنيين وخبراء سيارات، السيارات الخمس التي وصلت للمرحلة النهائية للظفر باللقب بعد تصويت نحو 53 ألف و800 من مستخدمي الأنترنت، وهي "بي إم دو بلو في سيري 3"، و "سيتروين سي 5 أيركروس" و"هيونداي أكسنت"و"بوجو 208" و"رونج روفر إيفوك"، لتقرر منح لقب هذه الدورة لسيارة "بوجو 208".

وأشادت المديرة العامة لمجلة "أوطو نيوز"، فاطمة الورياغلي بكون "بيجو 208 تم صنعها بالمغرب. لذلك من دواعي سروري أن تفوز بهذه الجائزة"، مضيفة أنه لشرف للمغرب أن يمتلك سيارة ذات صناعة وطنية نجحت في رفع تحدي المنافسة أمام سيارات تمتاز بالقوة.

وأكدت أن الجائزة تشهد أيضا على المكانة التي يحتلها المغرب في مجال صناعة السيارات على المستوى العالمي باعتباره بلدا يصنع منتجات "ذات قيمة عالية".

من جانبه، أوضح يونس السايح ، عضو لجنة التحكيم وخبير السيارات لدى شركات تأمين مغربية، أنه بعد تصويت مستخدمي الإنترنت، خضعت السيارات الخمس التي وصلت مرحة النهائيات لاختبارات تقنية عديدة قام بها أعضاء لجنة التحكيم تشمل قيادة على الطريق مع الاستجابة لعدد معين من المعايير ، ولا سيما تلك المتعلقة بالسلامة والتجهيز والجمالية ولكن أيضا بالبيئة.

وبالنسبة لإيف بي-روزيت، عميد صحافة السيارات الفرنسية وعضو لجنة التحكيم، فإن الاختيار اعتمد أساسا على التقدم المحرز من صنف إلى آخر وعلى المنافسة في السوق، وذلك بالنظر الى أنه لايمكن مقارنة أنواع السيارات. وإلى جانب السيدين إيف بي-روزيت والسايح، ضمت لجنة التحكيم أوريلين ديفيرنوكس وهشام العتابي، صحفيا السيارات، ويونس الصنهاجي، رئيس الجمعية الوطنية لكراء السيارات طويل الأجل.

وسيتم الاحتفال بالفائز هذا العام غدا الأربعاء بالدار البيضاء، بحضور شخصيات عمومية وخاصة.

وتعكس هذه التظاهرة التي أصبحت واجهة حقيقية لقطاع السيارات المغربي مرة أخرى الاهتمام المشترك لصناعات السيارات بالمغرب. وتتوخى هذه التظاهرة، في إطار من الاحترافية والشفافية ، النهوض بهذا القطاع بالمملكة.

 
مجموع المشاهدات: 25695 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | متتبع
تعليق
الفائزة الحقيقية هي السيارة لي نجحات في الطيست كراش اما هادي سميوها احسن سيارة مبيعا او طلبا او او
مقبول مرفوض
7
2020/01/14 - 06:01
2 | حمودة
احسن سيارة ماما فرنسا فين بقات طويوطا فين بقات فورد فين بقات المانيا ولكن حيت احنا حاكمانا فرنسا كلشي ديال فرنسا خصنا نقولو لذيد واخا يكون حامض
مقبول مرفوض
3
2020/01/15 - 04:18
3 | احسن سيارة
احسن سيارة
Goff 7
مقبول مرفوض
3
2020/01/15 - 06:28
4 | ااعربي
زدتو فيه بلاقياس اواه بم دوبل في بجلالة قدرها ماضامطش مع رونو 208 (( المصنعة مغربيا)) هاد المجاملات ديال المغرب مع فرنسا بالغتو فيها زدتو ساعة ضدا على رغبة المواطنين او ضروكا زدتو عياقة بالتصويت على رونو الفرنسية الجنسية ذات التريكيب المغربي ، احسن سيارة!!! زي----د راك غادي فالخسران احمادي.
مقبول مرفوض
0
2020/01/15 - 06:54
5 | Abdelaziz
احسن سيارة في المغرب والطرقات المهترءة التي تتوفر عليها المملكة هي سيارة رونو 4 بامتياز.
مقبول مرفوض
0
2020/01/17 - 04:26
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة