الرئيسية | اقتصاد | فوضى التعمير تضرب من جديد بـ"الصخيرات".. "نافذ" يتحدى القانون ويشد طابقا جديدا فوق "الملك البحري" على مرأى من الجميع(الصور)

فوضى التعمير تضرب من جديد بـ"الصخيرات".. "نافذ" يتحدى القانون ويشد طابقا جديدا فوق "الملك البحري" على مرأى من الجميع(الصور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فوضى التعمير تضرب من جديد بـ"الصخيرات".. "نافذ" يتحدى القانون ويشد طابقا جديدا فوق "الملك البحري" على مرأى من الجميع(الصور)
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة 

بعدما سلطنا في مواضيع سابقة، الأضواء على إشكالية البناء العشوائي التي استفحلت حدتها قبل سنوات، سيما فيما يتعلق بالشريط الساحلي، الذي شهد زحفا لافتا لفيلات ترامت بشكل فاضح على الملك البحري، وبعد أن قام رجال السلطة الجدد بتدخلات صارمة، كان الهدف منها التصدي لهذا الزحف "غير القانوني"، تفجر بحر هذا الأسبوع، فضيحة مدوية، بطلها شخصية "نافذة" قام بتشييد طابق جديد (بدون ترخيص)، فوق منزله الكائن بالجوهرة، والذي يطل مباشرة على شاطئ "روزماري"، وهو الأمر الذي يتعارض مع قانون التعمير (الوثائق).

مصادر مطلعة، أكدت أن السلطات المحلية، قامت بالتدخل، قصد وقف هذا الورش "غير القانوني"، وحررت على ضوء ما وقع محضر معاينة، في أفق اتخاذ المتعين، تحت إشراف من السيد وكيل الملك، في وقت توصل موقع "أخبارنا" بنسخ من شكايتين رفعتها إحدى المتضررات إلى كل من السيد عامل الإقليم ومديرة الوكالة الحضرية، طالبت من خلالهما بالتدخل الفوري قصد رفع الضرر الذي لحقها، بسبب هذا "الخرق القانوني" (الصور):

 

مجموع المشاهدات: 1862 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة