الرئيسية | اقتصاد | عملاق النقل الدولي للمسافرين "فليكس بوس" يقتحم السوق المغربية ويحطم الأسعار

عملاق النقل الدولي للمسافرين "فليكس بوس" يقتحم السوق المغربية ويحطم الأسعار

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عملاق النقل الدولي للمسافرين "فليكس بوس" يقتحم السوق المغربية ويحطم الأسعار
 

أخبارنا المغربية : علاء المصطفاوي

أكدت شركة "فليكس بوس" الألمانية الرائدة في مجال النقل الدولي للمسافرين، تمكنها من ربط 9 مدن مغربية بشبكتها الدولية التي تسيطر على جزء كبير من حركة النقل البري بأوروبا.

الخطوط الجديدة التي أطلقتها الشركة ستكون أساسا بين فرنسا والمغرب، ستهم مدن طنجة والرباط والدار البيضاء ومراكش وفاس و 4 مدن أخرى، حيث سينطلق العمل بها بدءا من نونبر القادم، وبأسعار جد منخفضة حسب السياسة التي تعتمدها الشركة.

للإشارة فإن الحافلات الألمانية ستستعمل محطات المسافرين الخاصة بشركة "ستيام" وربما قد تستعين بأسطولها أيضا عند الضرورة، وذلك حسب ما تنص عليه الاتفاقية الموقعة بين الطرفين.

 

مجموع المشاهدات: 52699 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (11 تعليق)

1 | مبارك البيضاء
هذا خبر سار...... الحافلات الألمانية ستدخل إلى بلادنا .... يا مرحبا .... يا مرحبا..... الجدية و الصرامة و المعقول جاي المغرب......
لكن كيبقى سؤال مطروح : اشكون غادي يقود هذه الحافلات.... واش الشوافرة مغاربة و لا ألمانين .؟؟
إلى كانوا مغاربة غير الله يحفظ و يحضر السلامة و صافي !!
مرسيدس 240 كتعرفهم مزيان و كتطلب منهم الشرع...........
مقبول مرفوض
2
2020/02/13 - 03:27
2 | حمادي
هذه منافسة أكيد ستكون في صالح الزبناء من الجالية المغربية والسياح المغاربة والاجانب. لماذا لاتفتح السوق الوطنية للمحروقات عوض ترك اخنوش يمص دماء المغاربة باحتكاره لسوق النفط
مقبول مرفوض
5
2020/02/13 - 03:31
3 | Kamal
الرجاء إغلاق محطة أولاد زيان نظرا لروائح البول والغائط الكريهة
الكل في مدينتي (الذكية) يعلم أن محطة اولاد زيان محطة متسخة و لها من النتانة ما يسبب التقيؤ ، ولها من الفوضى في شخص الأشخاص الوسطاء ذوي الوجوه المرعبة والسلوكات المقززة ما نقول معه، ياربي توصل هاد الحالة الى شي مسؤول ولد الحلال، لأن داكشي vraiment خانز بزاف.
مقبول مرفوض
4
2020/02/13 - 04:29
4 | مهاجر
نعطيه عام و غادي ينسحب من المغرب من كثرة تهور بعض السائقين و الراجلين بالطريق السيار و الإيام بيننا
مقبول مرفوض
0
2020/02/13 - 05:09
5 | Hmida
J ai déjà pris ce moyen de transport c est l efficacité ni quoirtia ni chauffeur mbawa9 ni grissour un chauffeur qui fait tout sans ouvrir la bouche mais le problème et le hic s ils donnent la conduite aux marocains il vaut mieux que flix bus reste chez elle sauf s ils leur font une formation à l allemande
مقبول مرفوض
0
2020/02/13 - 05:24
6 |
المسافر الى الديار الاروبية يعاني كثيرا من النقل الدولي المتخلف سواء الحالة المهترئة والمتسخة للحافلات او المعاملة السيئة واللامبالاة وانعدام المسؤولية. نتمى مع هذا الوافد الجديد ان تتحسن خدمات النقل الدولي للمسافرين.
مقبول مرفوض
1
2020/02/13 - 05:36
7 | Abderhim
Marhba bik
هاد الحفلات الا وعرين تصور جيت فيها من لشبونة حتا لبيلباو €10
مقبول مرفوض
2
2020/02/13 - 05:39
8 | ali
عملاق النقل الدولي
مرحبا بالناقل الجديد من اجل خلق منافسة شريفة. مع العلم أن الالمان اصحاب خبرة وتجربة.لاتقاوم.
مقبول مرفوض
2
2020/02/13 - 08:02
9 | عبدالاله
كيف تعمل هده الشركة
اولا يجب ان تعلموا ميف تعمل هده الشركة
باختصال الاسطول لا تمله شركة فليكسبوس و لكن هو لمجموعة مبيرة انخرطت في فكرة فليكس بوس التي تنظم الرحلات و تسهيل السفر على المواطنين تحت شروطها كاوبر متلا فالحافلات هي لشركات كستيام او غيرها و ادا ارادت العمل معهن عليها توحيد اللوغو و تلتزم بخط من الخطوط و السائقين لديهم عقد مع اصحاب الحافلات و هكدا
لكن الرحلات ياسلام ممتازة و رخيصة و الاسعار تتغيىدر حسب الطلب
مقبول مرفوض
1
2020/02/13 - 09:43
10 | Aziz
Oujda
مرحب والله احسن حفيلة جيت فه من فرنسا لبلجكة €12????????????????
مقبول مرفوض
1
2020/02/13 - 10:03
11 | Aziz
نتمنى بفارغ الصبر.ان يشرعوا في الخدمة في اقرب وقت ممكن. الغرباء عندهم اامعقول. وغادي يهرسوا الكفرة بالله....
مقبول مرفوض
0