الرئيسية | اقتصاد | قريبا...الأسماك البرازيلية تدخل الأسواق المغربية

قريبا...الأسماك البرازيلية تدخل الأسواق المغربية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قريبا...الأسماك البرازيلية تدخل الأسواق المغربية
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

كشفت وكالة الأنباء البرازيلية “ANBA” أن البرازيل ستشرع في تصدير أسماك برازيلية للمغرب، وأكد بيان صادر عن وزارة الزراعة والثروة الحيوانية بهذا البلد اللاتيني، أن البرازيل بات بإمكانها الآن تصدير أسماكها إلى المغرب، بعدما أقرت المملكة الشهادة الصحية الدولية المتعلقة بصادرات هذا البلد.

 

وتسعى البرازيل بهذه الخطوة خلق نوع من التوازن في الميزان التجاري مع المغرب، والذي يعتبر حاليا أبرز مصدر للأسماك إلى السوق البرازيلية، وبلغت صادراته العام الماضي في هذا الباب 66 ألف طن، مقابل 63 مليون دولار أمريكي. 

مجموع المشاهدات: 7745 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (14 تعليق)

1 | BRAHIM EL ASSRI
أسماك البرازيل
خبز الدار يكلو البراني.
ماذا عساي أن أقوووول
مقبول مرفوض
3
2020/02/14 - 09:39
2 | بهلول
شر البلية ما يضحك
بلاد تمتد سواحلها امتدادا شاسعا تستورد أسماك من البرازيل. وكأنها نكتة.
والاسماك المغربية تملأ الاسواق الاجنبية.
بدون تعليق
مقبول مرفوض
4
2020/02/14 - 09:46
3 |
عيش نهار تسمع خبار محيط و البحر الواد ووووووو
مقبول مرفوض
2
2020/02/14 - 09:49
4 | ياسين
زوج بحورة
علاه بالسلامة زوج بحورة والحوت ديالنا بجودة عالمية وأنواع متعددة وخيرنا كيده غيرنا بواسطة اتفاقية لا يستفيد منها المواطن البسيط، ومع ذلك سنستورد السمك.
عنداك يخرج الوزير العلمي فالبرلمان ويصرح شي نهار باللي السمك البرازيلي تسبب فإغراق السوق ومنافسة الثروات البحرية الوطنية.
مقبول مرفوض
3
2020/02/14 - 09:50
5 | تاج
أتمنى ألا يتعلق الأمر ب des poissons d'élevage
مقبول مرفوض
5
2020/02/14 - 10:01
6 | كميل
عجائب وغرائب وكاريكاتير
بالله عليكم لما تبرم هذه الدولة الغير دولة اتفاقية مع بعض الدول الحقيقية بموجبها نغادر هذه الارض حثى تترك لكم الجمل بما حمل ولا حاجة لنا لا في اسماككم ولا هم يحزنون
يكون افضل.حسبنا الله ونعم الوكيل
مقبول مرفوض
2
2020/02/14 - 10:39
7 | مواطن ه
التهكم بعينه
كلمة حق يراد بها باطل.

( هادي كدبة باينة ) تفتقد للمصداقية و كفى كذبًا على المواطن المغربي نهبتم ثروة البلاد و خليتوها على العباد يا رباعة الشفارة الله ياخد فيكم الحق
مقبول مرفوض
0
2020/02/14 - 10:50
8 | محمد
الله يفيقنا لعيوبنا.
خليو لينا غير ديالنا وانتم سيروا للبرازيل وكلوا السمك ديالهوم تما.
مقبول مرفوض
1
2020/02/14 - 10:57
9 | عيديد
تشخ
أنه سمك من نوع خاص محشي بالكوكايين لا يتوفر عليه المغرب
مقبول مرفوض
1
2020/02/14 - 11:40
10 | محمد
ثمن السمك
66الف طن بثمن 63مليون دولار اي ثمن الكيلو هو اقل من دولار واحد يبيعه المغرب للبرازيل من السمك بينما ثمنه في السوق المغربية هو اضعاف اضعاف.
المغرب يبيع السمك للبرازيل ويستورد السمك من البرازيل؟؟؟؟
مقبول مرفوض
1
2020/02/14 - 11:46
11 | مغترب
اسماك برازيلية
علاش فين مشى الحوت نتاع المغرب ؟ المحيط والمتوسط وسوف تغزونا البرازيل بحوتها المعفن. حسبنا الله ونعم الوكيل.
مقبول مرفوض
1
2020/02/14 - 12:13
12 | aantar
مامعنى السمك
بغيت نعرف واش السمك شي حاجة ماموجوداش عندنا هنا بمغربنا الحبيب مزيان غادي يشريوا لينا السمك علاش حنا عندنا غير البحر الابيض المتوسط و المحيط الاطلسي عامرين بجثث اولادنا مامن حقناش فيهم صافي فالصيف نعوموا فيهم تجي اوروبا الخير لي فيهم باقل ثمن والشعب غادي يشريوا ليه السمك من البرازيل باش يتقلوا فاتورات الاستيراد
لا حول ولاقوة الا بالله الله يعطينا وجوهكم مابقى ليكم غير الحوت تجيبوه من البرازيل عطيونا غير حقنا من خيرات ربي لي رزقها الله لهدا البلاد
مقبول مرفوض
1