الرئيسية | اقتصاد | أوامر بهدم مشاريع سياحية "مشبوهة" بعد زيارة ملكية لمنطقة تغازوت

أوامر بهدم مشاريع سياحية "مشبوهة" بعد زيارة ملكية لمنطقة تغازوت

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أوامر بهدم مشاريع سياحية "مشبوهة" بعد زيارة ملكية لمنطقة تغازوت
 

أخبارنا المغربية : إلهام آيت الحاج

أكدت مصادر جيدة الاطلاع أن أوامر عليا صدرت لمباشرة عمليات هدم مجموعة من المشاريع السياحية بمنطقة تاغزوت وذلك مباشرة بعد وقوف الملك محمد السادس شخصيا عليها في الأيام الماضية.

وقالت المصادر أن العاهل المغربي أبدى عدم رضاه عن الوضع بسبب الخروقات التي لاحظها خلال عمليات التهيئة والبناء ليصدر أمر بهدم المشاريع المخالفة.

هذا ومن المنتظر أن يشرع خلال الساعات القادمة في هدم البنايات المشبوهة، فيما لم يكشف بعد عن طبيعة الخروقات المسجلة وما إن كان الأمر يتعلق باستيلاء على الملك العام أو عدم احترام تصاميم التهيئة التي أعطيت الرخص على أساسها.

مجموع المشاهدات: 18891 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | سفياتي
باراكا من لكدوب
مكنتش عارف ان الملك هو المهندس الاول للبلاد الناس سنين وهي كتبني مبان ليهم والو حتا جا هو في رمشة عين باليه الخرقات ولا مبانش لبه اين نصيبي من هادا ؟
مقبول مرفوض
3
2020/02/15 - 03:04
2 |
ياك صباح وعشية فالاعلام ديالكم تتبجحو بدولة الحق والقانون بلاد المؤسسات استقلال القضاء والعدالة القانون فوق الجميع .جا الملك في رمشة عين نسف لكم كاع لكذوب ديالكم وعراكم امام الشعب وبرهن بما لا يدع مجالا للشك ان البلاد بلده لوحده يحكم فيها لوحده الصواب مايراه صوابا والخطأ مايراه خطأ وانتهى الكلام
مقبول مرفوض
-2
2020/02/15 - 03:47
3 | ضمير الغائب
غياب القانون
هذا دليل ساطع على غياب القانون في البلاد. ليس هناك سوى قانون الغاب وغنائم الحرب! على إمتداد المغرب وحتى على أبواب قصر الملك في الرباط لا ترى سوى فوضى البناء العشوائي والنفايات وتلويث البيئة.
في الدول الديموقراطية لا يمكن أن يحدث هذا لأن هناك قانوناً يعلو ولا يعلى عليه, ومن خرقه سيواجه العواقب الوخيمة التي أعدت للذين ظلموا !
سؤالي هو:
ماذا سيتبع الهدم؟ أين هو الاعلام الاستقصائي الذي سيميط النقاب عن الأسماء التي تورطت في هذه القضية؟ هل سيطاح بها؟ هل سيطبق عليهاالقانون؟ أم أنها فوق القانون, وهذا هو الأرجح؟!
مقبول مرفوض
1
2020/02/15 - 04:49
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع