الرئيسية | اقتصاد | زريكم لأخبارنا: وضعية سوق المحروقات مستقرة والمنتوج متوفر بشكل كاف

زريكم لأخبارنا: وضعية سوق المحروقات مستقرة والمنتوج متوفر بشكل كاف

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
زريكم لأخبارنا: وضعية سوق المحروقات مستقرة والمنتوج متوفر بشكل كاف
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

أكدت الجامعة الوطنية لأرباب وتجار ومسيري محطات الوقود بالمغرب في بلاغ لها - توصلت أخبارنا المغربية بنسخة منه - إنخراطها وتثمينها لكل الجهود التي تبذلها الحكومة لاحتواء الأزمة الصحية بسبب "فايروس كورونا". ودعت الجامعة جميع المحطاتيين إلى بذل المزيد من الجهود على مستوى إرشاد وتحسيس وتوعية العمال بطرق الوقاية وتوفير شروطها وآلياتها بتعاون مع الجهات المسؤولة، وحثهم على استشارة الجامعة والتواصل معها في حال حدوث أي طارئ. 

الجامعة أكدت كذلك وباسم المحطاتيين أن القطاع ومن منطق المسؤولية المهنية على الانخراط اللامشروط في كل الجهود الحكومية لاحتواء هذه الأزمة وتوفير المنتوج في الاسواق الوطنية. 

جمال زريكم رئيس الجامعة الوطنية لأرباب وتجار ومسيري محطات الوقود، وفي اتصال هاتفي بأخبارنا المغربية طمّن المستهلك المغربي على توفر المحروقات بكميات كافية بمحطات الخدمة على امتداد التراب الوطني مؤكدا أن لجنة اليقظة على مستوى وزارة الطاقة والمعادن والبيئة والتي يرأسها السيد الوزير، والجامعة الوطنية حاليا عضو فيها إلى جانب كل المتدخلين من القطاعين العام والخاص، (لجنة اليقظة) تتابع إمداد السوق الوطنية بالمواد الطاقية وذلك في إطار المعايير الإحترازية المتخذة لمواجهة الوضع الاستثنائي المتعلق بخطر تفشي فيروس كورونا المستجد على المستوى الوطني ومواكبة مختلف الإجراءات المعلن عنها والمتخذة في هذا الشأن... 

وبخصوص حوار الجامعة مع القطاعات الحكومية كشف رئيسها جمال زريكم لأخبارنا أن هناك جلسات متعددة للحوار والتواصل مع عدد من القطاعات الحكومية المعنية، "وهنا لا يفوتني - يضيف رئيس الجامعة الوطنية لأرباب وتجار ومسيري محطات الوقود بالمغرب - أن نوجه شكرنا كهيئة تمثل المهنيين للكاتب العام لقطاع الطاقة والمعادن على سعة صدره وتفهمه لانشغالاتنا واستعدادده الدائم للعمل في اتجاه المصلحة العامة". 

مجموع المشاهدات: 516 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة