الرئيسية | اقتصاد | وزيرة إسبانية سابقة تتنازل عن أجرتها الشهرية لصالح صندوق مواجهة وباء كورونا بالمغرب

وزيرة إسبانية سابقة تتنازل عن أجرتها الشهرية لصالح صندوق مواجهة وباء كورونا بالمغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وزيرة إسبانية سابقة تتنازل عن أجرتها الشهرية لصالح صندوق مواجهة وباء كورونا بالمغرب
 

أخبارنا المغربية : محمد حبشاوي

في مبادرة تستحق التقدير، أعلنت الوزيرة الإسبانية السابقة في حكومة "ثاباطيرو"، والمستشارة الحالية للتعليم الإسباني بالمغرب، أنطونيا طروخيو، عن تبرعها بأجرها الشهري لفائدة صندوق مواجهة كورونا، كتضامن منها مع المغاربة في المحنة التي تمر منها بلادنا.

و كتبت أنطونيا على حسابها الرسمي بالفيسبوك قائلة: " أنا كمستشارة للتعليم الإسباني بالمغرب و مستقرة بالرباط ، قررت دعم قرار صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، بعد إحداث صندوق خاص لتدبير مواجهة جائحة فيروس  كورونا (كوفيد 19)  و أقرر التبرع براتبي الشهري .

هذه الخطوة الإنسانية لاقت استحسانا كبيرا لدى المغاربة، حيث انهالت التعليقات الشاكرة للمسؤولة الإسبانية والداعية إلى تظافر الجهود من أجل تجاوز هذه المرحلة الصعبة.

مجموع المشاهدات: 14562 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | واين نحن من المواطنة
rach
و اين أنتم يا مستفيدين من تقاعد الوزراء السابقين وأصحاب كريمات الكيران وأصحاب استغلال الفيرمات والرمال والبحار و من يسمونهم ابطال رياضيين ومنحتهم الدولة اجورا شهرية ب حوالي مليون من دون كفاءة و لا مستوى جامعي عالي. أنهم يتمتعون بالضرائب التي يؤديها الشعب وهم لا يعيرونه ادنى تقدير. فتجد اكثرهم يترفع عن المواطنين، فهل اليوم قد يعمل نفس الشيء مع الوطن الدي اطعمه من ..... المواطنة تقتضي الاخد والعطاء معا وليس واحدة منهما.
مقبول مرفوض
3
2020/03/18 - 10:36
2 | فاهم
والشوهة وفين دراهم البلاد كنتمناو هد دراهم يوصلوا للفقراء ديال صح
مقبول مرفوض
2
2020/03/18 - 10:37
3 | almad_al3aam
الجائحة
احداث مخيمات لإيواء وتغذية المشردين وتوفير الملابس و الاغطية والأدوية لبعضهم من المصابين بأمراض عقلية أصبح ضرورة ملحة لإشهار الطابع الإنساني الذي يتسمون به المغاربة في هذه الظروف الاستثنائية.
مقبول مرفوض
2
2020/03/18 - 11:02
4 | ام امينة
الانسانية
شوفو الانسانية لي في هده السيدة مابالك لو كانت مسلمة مقارنة برابطة اصحاب المؤسسات التعليمية الخاصة مساكين متضررين راهم يعيشون جوع القلب
مقبول مرفوض
0
2020/03/19 - 02:08
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة