الرئيسية | اقتصاد | هل ستقدم الأبناك المغربية بالفعل على إغلاق أبوابها ووقف خدماتها بسبب "كورونا"؟

هل ستقدم الأبناك المغربية بالفعل على إغلاق أبوابها ووقف خدماتها بسبب "كورونا"؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هل ستقدم الأبناك المغربية بالفعل على إغلاق أبوابها ووقف خدماتها بسبب "كورونا"؟
 

أخبارنا المغربية : إلهام آيت الحاج

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار مفادها أن المؤسسات البنكية المغربية ستعمل على إغلاق أبواب وكالاتها وتوقيف خدماتها بسبب الإجراءات الوقائية من تفشي فيروس كورونا، وهو ما أثار قلق المواطنين المغاربة.

المجموعة المهنية لبنوك المغرب سارعت إلى نفي هذه الأخبار المتداولة مؤكدة أنها عارية من الصحة، حيث أعلنت أن أبواب جميع الوكالات البنكية ستظل مفتوحة في وجه المواطنين لكن مع بعض الإجراءات الاحترازية والمتمثلة أساسا في عدم إدخال أكثر من 10 زبائن في نفس الوقت تجنبا لانتقال العدوى، أو جعل طابور الانتظار خارج أبواب الوكالة.

وكانت بنك المغرب قد أعطى تعليماته للمؤسسات البنكية من أجل العمل على ضمان تزويد الشبابيك الأوتوماتيكية بالسيولة المالية اللازمة طيلة الفترة القادمة .

مجموع المشاهدات: 19306 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | ادريس
نلتمس من مسؤولي المؤسسات البنكية أن يقوموا بتعقيم الشبابيك البنكية بصفة دائمة نظرا لإستعمالها من طرف مختلف الزبناء طيلة اليوم.
مقبول مرفوض
2
2020/03/18 - 12:43
2 | مواطن
نتمنى من البنوك المغربية مبادرة عدم اقتطاع الشهري للموظفين الى حين انتهاء هذه المرحلة.لان المواد الاولية في ارتفاع.
مقبول مرفوض
1
2020/03/18 - 02:33
3 | Hicham
السرعة والاتقان
ارجو ان تكون العمليات البنكية مزودة بمواد التعقيم وكذا المرونة والسرعة مع الاتقان في العمل وتجنب الاخطاء عند ادخال الارقام في الحساب ، وحبذا لو تم تزويد الامن خارج ابواب البنك اعتبارا ان 10 افراد فقط من يمكنهم الدخول وكذا احترام مسافة الامان بين الزبائن وتوفير كمامات بالمجان مع gel للزبائن لان المحافظة على سلامة الزبون يعني المحافظة على اموال البنك ، واخيرا أقدم الشكر لكل العاملين بالقطاع البنكي انطلاقا من حارس الامن ونساء النظافة الى الاطر التقنية والادارية ثم المدير المشرف على الفرع البنكي ثم ايضا لاننسي التوجيه بالشكر الى والي بنك المغرب .
مقبول مرفوض
0
2020/04/14 - 06:12
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة