الرئيسية | اقتصاد | هل يفعلها باقي الرؤساء!... رئيس المجلس الإقليمي للفقيه بن صالح يقرر التنازل عن راتبه طيلة مدة حملة مواجهة "كورونا"

هل يفعلها باقي الرؤساء!... رئيس المجلس الإقليمي للفقيه بن صالح يقرر التنازل عن راتبه طيلة مدة حملة مواجهة "كورونا"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هل يفعلها باقي الرؤساء!... رئيس المجلس الإقليمي للفقيه بن صالح يقرر التنازل عن راتبه طيلة مدة حملة مواجهة "كورونا"
 

 

أخبارنا المغربية ـ الفقيه بن صالح

توصل الموقع ببلاغ من المجلس الإقليمي للفقيه بن صالح يعلن فيه للرأي العام عن قرار جريء لرئيس المجلس كمال المحفوظ الذي قرر التنازل عن راتبه الشهري المخول له طيلة مدة هذه حملة التصدي لوباء كورونا، مع تنازل اعضاء مجلسه عن راتب شهر لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة "فيروس كورونا".

وفيما يلي نصل البلاغ كما توصل به الموقع :

في إطار إنشغال بلادنا للتصدي المبكر والاستباقي لانتشار وباء كورونا المستجد "كوفيد 19" تحت القيادة الفعلية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، واستحضارا لقيم التضامن والتأزر التي تميز الأعراف والتقاليد المجتمع المغربي، ينهي مجلس إقليم الفقيه بن صالح وبمبادرة من المكتب المجلس ولجانه الدائمة إلى عموم المواطنات والمواطنين إلى الانخراط بشكل فعال في حملة التكاقل والتأزر لمجابهة هذا الوباء، وذلك من خلال:

 تنازل رئيس المجلس الإقليمي عن التعويض الشهري المخول له طيلة مدة هذه الحملة وتحويله لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة "فيروس كورونا".

 تنازل نواب الرئيس ورؤساء اللجان الدائمة ونوابهم عن التعويض المخول لهم عن شهر مارس وتحويله لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة "فيروس كورونا".

هذا ويضع مجلس إقليم الفقيه بن صالح بجميع مكوناته من منتخبين وموظفين وآلياته ومعاداته رهن إشارة جميع المؤسسات والهيئات المختصة لمجابهة وباء كورونا المستجد "كوفيد 19".

حرر بالفقيه بن صالح 18 مارس 2020

مجموع المشاهدات: 2106 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة