الرئيسية | اقتصاد | هام جدا للموظفين والمتقاعدين بخصوص صرف الرواتب والمعاشات

هام جدا للموظفين والمتقاعدين بخصوص صرف الرواتب والمعاشات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هام جدا للموظفين والمتقاعدين بخصوص صرف الرواتب والمعاشات
 

أخبارنا المغربية : إلهام آيت الحاج

أكدت مصادر جد مطلعة لموقع أخبارنا المغربية أن الحكومة اتخذت كافة التدابير الضرورية من أجل صرف أجور موظفيها في الوقت المحدد وطيلة الفترة القادمة رغم الظرفية الصعبة التي تم منها بلادنا والإجراءات الاستثنائية التي تم اعتمادها لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

وأكدت ذات المصادر أنه جرى التنسيق مع كل المؤسسات البنكية من أجل توفير السيولة اللازمة وبصفة مستمرة داخل الشبابيك الأوتوماتيكية .

من جهته، أعلن الصندوق المغربي للتقاعد أنه اتخذ، بتنسيق مع الشركاء، جميع التدابير اللازمة من أجل صرف المعاشات وباقي الإيرادات بطريقة اعتيادية طيلة هذه الفترة.

مجموع المشاهدات: 48446 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | الصاعق
أذكر قبل حوالي سنة من الآن كنت أكتب في تعليقاتي هنا موجها كلامي إلى بعض الإخوة المغاربة الذين كانوا يكتبون هنا وهم ساخطون عن وضعهم إلى أقصى حد وكنت دائما أرد عليهم وأقول لهم والله أنتم تنعمون بنعم كثيرة ولكنكم للأسف لا تستشعرونها وأنتم عنها غافلون وهذه النعم هي نعمة الصحة ونعمة الأمن ونعمة الخيرات المتراكمة في الأسواق من لحوم و خضر وفواكه وحلويات وكل شيء..انظروا كيف أصبح حال العالم اليوم حيث استشرى المرض والخوف..يقول الحق سبحانه وتعالى في كتابه العزيز:"ولنبلونكم بشيء من الخوف والجوع ونقص من الأموال و الأنفس و الثمرات وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون..صحيح أن بعض الناس لا يدركون ما هم فيه من نعمة إلا بعد أن يفتقدوها..
مقبول مرفوض
9
2020/03/20 - 11:27
2 | عبدالرحمان
إلى الأخ الصاعق
أوافقك الرأي تماما. المسألة في المجتمع المغربي هي مسألة القيم. جل المغاربة يعتقدون وهذا على سبيل المثال أن الناس في اروبا وفي امريكا يعيشون في النعيم. وهم لا يعلمون انك لتعيش في أمريكا بشكل عاد عليك بوظيفتين أو بعقدين للعمل في مجالين مختلفين تماما....وفي فرنسا بالتحديد يعيش جل الفرنسيين ضائقة لا توصف بسبب الضرائب وتراجع مجالات الشغل وهكذا... ونحن هنا فقراء واغنياء نعيش بالتحايل : نتحايل على القانون، على الاخرين، بل وعلى أنفسنا. أعتقد أنه أن الأوان لنؤسس مجتمع القيم الإنسانية.
مقبول مرفوض
2
2020/03/20 - 01:21
3 | أبو كبير
أللهم يسر!
الإنسان دائما لا يعترف بقيمة ما أعطاه الله من نعم حتى يقع في المكروه أو يرى غيره كذلك! !اللهم ارزقنا وإياكم حسن الخاتمة! !
مقبول مرفوض
2
2020/03/20 - 01:31
4 | الداه
الداه
تحية لك أيها الصاعق الصادق. قلت اقول نفس الشيئ ان ماينعم به المغاربة غير موجود في العديد من الدول ولكن مع الأسف العديد منهم الذين يرون فقط الجانب الفارغ من الكأس الذي هو بالمناسبة صغير بالمقارنة بالجانب الكلآم. واليوم سيعرفون معنى هذه النعم مع هذه المحنة ولكن من لم يحمد الله تعالى سيبقى كذلك ولن يرى الا ما سبق أن رآى. فتبا لمن لا يعمل شيئا لبلده و يطلب المستحيل من دولته ولا اقصد بتاتا من يماظلون لمحاربة الفساد وهم يعملون بما قدروا بل اقصد الكسالى الذين يريدونها سهلة والفول الحرام.
مقبول مرفوض
2
2020/03/20 - 01:57
5 | ام محمد
فليعش المغرب عزيزا قويا رغم انف الجميع
السلام عليكم ايها الصاعق في ذات مرة كنت اتخذت مع مجموعة من النساء بالرجال عبر المجموعات الفيسبوكية وكان الموضوع هو الفرق بين المغرب اوروبا والله ثم والله لو لم تاخذني الغيرة لما تداخلت معهم في موضوع لطالما الامني المهم بدات اتحدث عن هاذا البلد الحزين الذي مع كامل الاسف يريد الكل الهروب منه الى خرافات العالم الاوربي والعربي عموما بدات اقارن بين المغرب وفرنسا لانني زرتها مؤخرا كيف أن المعيشة عندهم مزدرءة اضافة إلى نوعية الاكل والانحلال الأخلاقي بجميع المرافق العمومية وكيف اننا كنا نبحث عن مجرد مقهى خالى من الكحول وانتي لم ابهر بثاتا حياتهم ولا بطريقة عيشهم لن تصدق كيف انهال الكل علي بمجموعة من التعليقات التي كانت دون المستوى واكتفيت بردي عاش المغرب عزيزا مكرما اراد من اراد وكره من كره
مقبول مرفوض
0
2020/03/20 - 03:39
6 | مواطن2
كلمة حق.
لا يشعر بالنعمة الا فاقدها.....ولا بالصحة الا المرضى...فكم من مالك للنعمة لا يحمد الله عليها ....وكم من فاقد للصحة يتمناهافلا يجدها......والحكيم من يحمد الله على كل شيء.وفي كل وقت.
مقبول مرفوض
0
2020/03/21 - 02:41
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة